التامورامركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومطريقة فعالة لمقاومة التآكل

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-11 15:15:42

نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

عندما تعمل تحت درجة حرارة منخفضة , والعتاد النفط من رافعة هيدروليكية يجب أن تكون مختارة مع ارتفاع مؤشر اللزوجة , وانخفاض نقطة التجمد , وحسن الأداء , عملية ثقيلة من علبة التروس , علبة التروس من الصعب التحول . رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في الحياة على نطاق واسع لتوفير الطاقة آلة , في كل مجال له دور كبير في حياة الناس والإنتاج جلبت راحة كبيرة . لذا , كيف يمكننا الحفاظ على رفع منصة في حياتنا اليومية ؟

التامورا.تحقق من التوجه النسبي بين كابل دعم الجدار كابل دليل الإطار .

رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )

.منطقة الاحتلال فقط 3-4 مربع مزدوجة دليل السكك الحديدية رافع لا تقدم مع جهاز مكافحة الوزن , وتحسين معدل استخدام منطقة جيدا دليل السكك الحديدية رافع مزدوج تحميل , تحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة . المقبل , Zhongyun مجموعة آلات ذكية يقدم مزايا السكك الحديدية دليل رفع منصة . zy12 دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة السلامة والاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

التدريب على الاحتياطات الأمنية , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الحساس سوف اشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . يجب أن تعرف في تشغيل منصة هيدروليكية في الفترة بعناية التحقق من ارتداء أجزاء لأن تجهيز وتجميع أجزاء من منصة هيدروليكية , تحتاج إلى العمل العادي لفترة من الوقت في تشغيل , ثم في الوقت الحقيقي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب من أجل المعالجة المهنية , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد فترة من الزمن , يجب أن يكون هناك ما يلزم من العمل بعد فترة من الزمن , بين كل رمح دبوس , واضعة من منصة رفع هيدروليكي ,التامورارفع هيدروليكي منصة ذاتية مقص, لضمان تجنب ارتداء , إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح لجعل المنتج في حالة تشغيل جيدة . يجب أن نفهم أن رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضوضاء في عملية التشغيل , لذلك في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضوضاء في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , في ظل الظروف العادية , تشغيل عدة مرات أكثر من الضوضاء الطبيعية لا , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , لا تتلاشى ,التامورامقص شوكة رفع هيدروليكي منصة متنقلة, في هذا الوقت يجب أن تكون الشركة المصنعة في الوقت المناسب , حل ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة , والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

فلتر الزيت الهيدروليكي هو عنصر هام من عناصر التلوث النفطي في النظام الهيدروليكي . تطبيق فلتر الزيت يجب أن تضمن دقة الترشيح وفقا لمتطلبات النظام . فحص وتنقية فلتر الزيت بانتظام . درجة التلوث النفطي في النظام الهيدروليكي يزيد مع زيادة معدل الاختراق من تلوث الجسيمات الخارجية وعدد من ارتداء الجسيمات في النظام , ويقلل مع زيادة نسبة الترشيح . الجسيمات الصلبة هي المصدر الرئيسي للتلوث في النظام الهيدروليكي من آلات البناء . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .


التامورامركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومطريقة فعالة لمقاومة التآكل



الميزات والمعايير التقنية منصة تعتمد على تفكيك هيكل التصميم , والتي هي مريحة لنقل وتركيب وليس من السهل أن تتلف . ارتفاع قابل للتعديل , وارتفاع مستوى منصة يمكن تعديلها وفقا لمتطلبات .

العمل 1000 ساعة صيانة واستبدال الزيت الهيدروليكي , كل يوم عمل ممكن في الجزء المرئي من التفتيش , على الأقل مرتين في الشهر , قبل إزالة الشحوم وتنظيفها , ثم استخدام 80 و deg ; فوق النفط مغمورة في حبل الأسلاك , مما يجعل النفط مغمورة في الحبل الأساسية . سلك حبل يجب فحصها قبل أن يتم تفكيكها أو استبدالها ووضعها في الاستخدام . إذا كان هناك كسر الأسلاك , حبل قطرها أصغر , تشوه , وارتداء , والصدأ وغيرها من الأضرار , يرجى استبداله في الوقت المناسب لتجنب خطر رفع الجدول الآن على نطاق واسع في الحياة , رفع الجدول هو تركيب معدات بسيطة نسبيا في الحياة , ثم دعونا نقدم لكم رفع الجدول في استخدام ما ينبغي أن تولي اهتماما .

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

Quality recommendation.الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد , لا سيما النفط منفذ .

02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل , ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز 380V السلطة المحرك , محرك الديزل المزدوج السلطة .

طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )


التامورامركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومطريقة فعالة لمقاومة التآكل



التكنولوجيا , مهما كانت متقدمة , لا يمكن أن تكون معترف بها من قبل السوق إذا كان لا يمكن تحسين العائد على المستخدمين . ولذلك , يجب على الشركات أن تقرر اتجاه البحوث التقنية من أجل تحسين العائد من المستخدمين , وتلبية متطلبات السوق والعملاء أكثر دقة وفعالية حتى أن الشركات يمكن أن يكون ميزة تنافسية . ارتفاع درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو ضار على مكونات النظام الهيدروليكي , وفي الوقت نفسه , فإنه يمكن تسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي . عموما درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي الميكانيكية هو 65 ℃ أو أقل , و درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي آلات البناء هو أقل من 80 ℃ . . . . . . . درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو أساسا على أداء النظام الهيدروليكي تبريد الزيت الهيدروليكي كمية معقولة من النظام الهيدروليكي , تحميل مكونات النظام الهيدروليكي وسرعة الدوران .

A complete range of products.تجاوز صمام دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تعمل على حماية النظام الهيدروليكي من الضغط المفرط الضرر , فإنه عادة ما يقع في محطة الضخ الداخلية , جانب واحد من صمام التكيف . يرجى ملاحظة أن مجرد ضبط صمام الإغاثة أمر خطير , إذا كان الضغط في اسطوانة أو أنابيب كبيرة جدا , قد تحدث بعض الحالات . إذا كان نوع ثابت رفع منصة المعدات في السؤال تريد التواصل مع الشركة المصنعة في الوقت المناسب , لا تجعل من نوع ثابت رفع منصة صمام الإغاثة بسهولة , ثم عندما تحتاج إلى ضبط نوع ثابت رفع منصة صمام الإغاثة ؟

في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان , أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الارتفاع .

رفع منصة للمعوقين , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية مقعد المصاعد , يميل على كرسي متحرك رفع منصة , يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق , المشاة , جسر المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق ,التاموراسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم .

التامورا.كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب نظام هيدروليكي , مصعد المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )