شركة كرونغ كاوه كونغتوفير الطاقة محولتبدأ الأسعار بالتعويض

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-11 13:40:43

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

شركة كرونغ كاوه كونغ.فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

.محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 1 كجم .


شركة كرونغ كاوه كونغتوفير الطاقة محولتبدأ الأسعار بالتعويض



مصنع المحولات الكهربائية

كيف النفط مغمورة محول النفط ؟

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

discount.أسباب حريق محول الكهرباء

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير ,شركة كرونغ كاوه كونغهل هناك أي مروحة في المحولات الجافة, حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي ,شركة كرونغ كاوه كونغدائرة محول, النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .


شركة كرونغ كاوه كونغتوفير الطاقة محولتبدأ الأسعار بالتعويض



حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

Workshop cost.محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة الإشعال الدخان , تسرب النفط , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية ,شركة كرونغ كاوه كونغمحول الكهرباء 200kva, والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

شركة كرونغ كاوه كونغ.عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من 2 براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في 2 ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .