كامبورنالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودفعالية الإنتاجية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-08 20:01:48

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة ,كامبورنرفع الجسر المتحرك, وزيادة معدل الصيانة .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

كامبورن.هناك العديد من التصنيفات على جسر الصعود , كل وظيفة و مجال التطبيق ليست هي نفسها . مثل الهيدروليكية جسر , جسر ثابت , موبايل جسر هي أكثر شيوعا في السوق , ومزايا واضحة من المعدات , كل في مجال لعب دور كبير . المقبل , سوف نحلل أولا اتجاه التنمية من نوع الجوال جسر الصعود : نوع الجوال هيدروليكي جسر الصعود هو مساعد جيد لتحميل وتفريغ البضائع من رافعة شوكية , نوع الجوال جسر الصعود مجهزة الاطارات الصلبة بدءا من مقاومة صغيرة , واستخدام وصيانة مريحة , لا تحتاج إلى التضخم , لا تسرب الغاز و انفجار الاطارات المتاعب الخفية . وعلاوة على ذلك , وقوة التحمل , وخز المقاومة , مقاومة المسيل للدموع , عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

.جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , تؤثر على استخدام .

وبالإضافة إلى ذلك , تحتاج إلى شرح نقطة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود لشراء تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام , تحتاج أولا إلى استخدام مجموعة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تكون واضحة , بالإضافة إلى تصنيف ثابت الهيدروليكية جسر الصعود مع الوزن , فضلا عن استخدام الظروف البيئية , يجب أن تؤخذ في الاعتبار . ثانيا , القيام بعمل جيد في وقت مبكر ما يكفي من أبحاث السوق , واختيار المخضرم جسر مصنعين , جنبا إلى جنب مع الشركات المصنعة وخدمات ما بعد البيع , طالما أن نوعية جيدة من المعدات , والأداء الكامل , وسلامة الجهاز رفع منصة كاملة , في سعر معقول , يمكن أن تؤخذ في الاعتبار .


كامبورنالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودفعالية الإنتاجية



لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود , هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , مما أدى إلى انخفاض الكفاءة .

الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود لم أكن أكثر تفصيلا , ونحن نعلم جميعا , وتستخدم على نطاق واسع جدا , يجب أن يكون مصنع المعدات الميكانيكية

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

where.هناك الكثير من الضجيج عند استخدام المحمول الهيدروليكية جسر الصعود . أين هذه الضوضاء ؟ في الواقع , ومحطات الضخ , واسطوانات الصلب , ومعدات الصلب وغيرها من مصادر الضوضاء . اليوم سنقوم بتحليل لك : 1 . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية . بعد سماع ضجيج هيدروليكي جسر الصعود , أولا التحقق من ما إذا كان هناك أي مشاكل مع محطة ضخ هيدروليكية , موتور , صمام , جهاز تثبيت , وما إذا كانت الضوضاء الناجمة عن الاهتزاز .

ولذلك , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .

خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , قطع ,كامبورنالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .


كامبورنالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودفعالية الإنتاجية



بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي , مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , مثل هذا هو أكثر كفاءة .

Application process.فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد ,كامبورنالهيدروليكية نوع ثابت, لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

موقف الدقة وعزم الدوران الناتج العام السعي , وانخفاض الكفاءة العام الحالي كبير نسبيا , وارتفاع التوافقيات المكونات , وتواتر التيار المتردد يختلف أيضا مع سرعة الدوران , لذلك هو حالة شائعة من رفع هيدروليكي للسيارات أكثر خطورة من الحالة العامة للسيارات التيار المتردد .

على سبيل المثال , يمكننا استخدام مضخة المكره 200 ساعة ارتداء الدولة مقارنة لمعرفة أن المكره مضخة هيدروليكية النفط أقل من ارتداء من ارتداء النفط النقي .

كامبورن.الحمولة : 6-12 طن .

عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .