ديجونحاوية ثابتة نوع جسر الصعودما هي أسباب خطأ الرحلة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-08 09:01:32

مع التصاق جيدة مع المعادن والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

ديجون.سطح اللوحة على مقاعد البدلاء العمل من جسر ثابت على نحو سلس وسلس , لون موحد , لا فقاعة , لا تكسير , لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا . الدرابزين على جسر الصعود يجب أن يكون علامة سوداء .

التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .

.بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .


ديجونحاوية ثابتة نوع جسر الصعودما هي أسباب خطأ الرحلة



2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

تنظيف : تنظيف خزان النفط إذا كان هناك تلوث كامل من الزيت الهيدروليكي على المحور , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة . تدفق النفط وفقا لمعدات تنظيف النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو في حالة مرضية .

إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

resources.من الطلب في السوق , العديد من الصناعات التحويلية تحتاج إلى مثل هذه الآلات والمعدات , في حين أن العملية برمتها من التطبيق هو بسيط نسبيا , عادة في وقت التطبيق يمكن أن تبدأ في البناء ولكن ليس في ذلك الوقت من التطبيق يمكن أن تكون وردت , آلة المعدات بعد نظيفة ومرتبة التصميم الخارجي , كثير من الناس سوف تختار لشراء جسر الصعود عند اختيار التكنولوجيا مصنعين , مصنعين التكنولوجيا في السوق ككل , تقييم المستخدم هو أفضل , اتجاه التنمية الشاملة هي أيضا قوية جدا , ونوعية المنتجات في السوق هو أيضا ضمان . متخصصة في جسر مصنعين , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

من الطلب في السوق , العديد من الصناعات التحويلية تحتاج إلى مثل هذه الآلات والمعدات , في حين أن العملية برمتها من التطبيق هو بسيط نسبيا , عادة في وقت التطبيق يمكن أن تبدأ في البناء ,ديجونالمحور المتحرك, ولكن ليس في ذلك الوقت من التطبيق يمكن أن تكون وردت آلة المعدات بعد نظيفة ومرتبة التصميم الخارجي , يمكن ضمان استخدام فترة أطول , كثير من الناس سوف تختار لشراء جسر الصعود عند اختيار التكنولوجيا مصنعين , مصنعين التكنولوجيا في السوق ككل , تقييم المستخدم هو أفضل , اتجاه التنمية الشاملة هي أيضا قوية جدا , ونوعية المنتجات في السوق هو أيضا ضمان . متخصصة في جسر مصنعين , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

الهيدروليكية رفع جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات لتحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية ,ديجونتلسكوبي جسر الصعود, وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع في دفعات . الشركات يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .


ديجونحاوية ثابتة نوع جسر الصعودما هي أسباب خطأ الرحلة



ولذلك , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .

Inspection environment.في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن , سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

جنبا إلى جنب مع تطور العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , موبايل جسر الصعود هو أكثر وأكثر على نطاق واسع المستخدمة . لأن الجوال جسر الصعود يحتاج فقط عملية واحدة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . فائدة نموذج يستخدم لنقل البضائع منصة متنقلة تحميل وتفريغ المرافق , لا تحتاج إلى تحميل وتفريغ المعدات . وفيما يلي بعض النصائح حول كيفية تحريك جسر الصعود .

خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع قطع ,ديجونdengchiqiao مصنع, عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

ديجون.هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة