سونجاالمحولات الجافةما هي الجوانب الكاملة ل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-07 18:41:35

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

سونجا.انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن , وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

.عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

النفط مغمورة محول


سونجاالمحولات الجافةما هي الجوانب الكاملة ل



عندما يتم فحص هوك الأساسية العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , ضوء فلاش على الكاميرا إذا كان يعمل مرة أخرى , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

تحليل توفير الطاقة محول

النوع الجاف محول الصانع

Installation requirements.بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

الضوضاء من المحولات الجافة

الضوضاء في غياب المرحلة


سونجاالمحولات الجافةما هي الجوانب الكاملة ل



عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ,سونجااسترداد الطاقة محول, ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ,سونجامحول الجهد استقرار, مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

Total quality assurance.القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير ,سونجامبدأ محول الكهرباء, الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

في الواقع , وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

سونجا.محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :