فرسايرفع نوع جسر الصعودعملية الإنتاج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-07 11:49:16

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش , والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , وإلا فإن استبدال في الوقت المناسب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار , إذا كان هناك أي مشكلة ,فرسايتسلق جسر نوع الجوال, يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .

فرساي.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر ,فرسايالأرض جسر الصعود, اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

.ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .


فرسايرفع نوع جسر الصعودعملية الإنتاج



جنبا إلى جنب مع تطور العلم والتكنولوجيا في المجتمع الحديث , تخطيط وتصميم اسطوانة من الصعود جسر السيارة سوف تكون أكثر عقلانية ,فرسايللطي جسر الصعود, لأن التكنولوجيا تتطور باستمرار والكمال . الهيدروليكية جسر الصعود

تحميل وتفريغ موبايل جسر الصعود هو شكل من أشكال هيكل من السهل أن نرى في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع من منصة التشغيل لتحميل وتفريغ المركبات . ارتفاع تحميل وتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين النقل و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة , وعمليات التصنيع , فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .

query.هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت , فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت 10 طن جسر الصعود بسرعة .

على سبيل المثال في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

دليل السكك الحديدية هو أيضا نقطة محورية في تركيب الجوال الصعود جسر . النقطة الرئيسية هي أن السكك الحديدية دليل يجب أن تعمل قبل التثبيت , وذلك أساسا تطبيق كمية مناسبة من الشحوم بحيث يكون في حالة جيدة . هناك انحراف المسموح به عن عمودي السكك الحديدية دليل . عموما , هو المنصوص عليها في غضون 90 ملم . إذا لزم الأمر , يمكن تثبيت جدار جبل .


فرسايرفع نوع جسر الصعودعملية الإنتاج



رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

منقول من أعلى الجدول فجأة يميل .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

فرساي.من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

المرونة يشير إلى ما إذا كان أو لم يكن هيدروليكي جسر الصعود هو مفيد في العملية القادمة فإن معظم الشركات في هذا الجانب من تحليل المدخلات , وعدم النظر في النظام , وتحميل وتفريغ أكثر إهمالا , بعد التخزين لا تنظر في راحة من المستودع , والمعدات الميكانيكية لا يمكن استخدامها على نحو فعال .

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .


وانخفاض كفاءة التنفيذ . بسبب عدم وجود إدارة فعالة