يونغ جيالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيفية تحقيق جودة تصنيع عالية

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-05-01 17:57:59

والاستقرار قوية

وظيفة : سهولة التفريغ , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

المعدات الهيدروليكية والكهربائية والمظهر ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) ولذلك , من أجل تحليل عيوب النظام الهيدروليكي , يجب علينا أولا أن نفهم مبدأ انتقال الخصائص الهيكلية , من خلال تحليل عدة نقاط من أجل القضاء على عيوب النظام واحدا تلو الآخر . النظام الهيدروليكي العيوب الناجمة عن هذه الأسئلة عادة لا علاقة لها مع الزيت الهيدروليكي .

يونغ جي.كيفية الحفاظ على الصعود بعد الجسر ؟ عند الخروج من المصنع , جسر الصعود عادة ما تكون أسرع من غيرها من المعدات الثقيلة . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى تطبيقات مختلفة من منصة التفريغ وغيرها من المعدات , خدمة الحياة من جسر الهبوط هو تقصير .

في الوقت الحاضر العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة . فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن و التحميل والتفريغ منقولة مكان دون تحميل وتفريغ المعدات , هو تحميل وتفريغ البضائع الأشياء التي تستخدم بالتعاون مع رافعة شوكية . عملية واحدة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , والانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

.في الصيانة والصيانة والتنظيف

الصين جسر مصنعين , مكرسة موبايل رفع ē وانغ جيانغ منصة , منصة ذاتية الارتفاع , ثابتة , دليل السكك الحديدية , سبائك الألومنيوم , كم اسطوانة , ذراع قابلة للطي , سيارة , والمعوقين , جسر الخ . جميع منتجات الشركة

فائدة نموذج يتم توفيرها مع قضيب الدعم الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند دخول الجزء الداخلي من جسر الصعود للصيانة .


يونغ جيالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيفية تحقيق جودة تصنيع عالية



يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع منصة التخزين للمساعدة في تحميل وتفريغ البضائع , الطرق الرئيسية هي منصة نوع جسر وجزءا لا يتجزأ من جسر . منصة محمولة على جسر يمكن تركيبها مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة , لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على تحميل وتفريغ القناة .

في الوقت الحاضر , هناك نوعان من المعدات التي تلعب دورا رئيسيا في مساعدة معدات التخزين , واحد هو رفع منصة , والآخر هو جسر الصعود , واثنين من المعدات تلعب دورا هاما جدا في معدات التخزين , على الرغم من أنها ليست مثل الشاحنات والشاحنات الشوكية الاحتراق الداخلي في مستودع لنقل البضائع أفقيا , ولكنها تلعب دورا رئيسيا في النقاط الرئيسية . أولا , نحن نأخذ رفع منصة على سبيل المثال . ē كما عمودي معدات نقل البضائع ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) منصة ( NG جيانغ ) يستخدم على نطاق واسع في العديد من المصانع - رفع منصة متنقلة لا غنى عنه في عملية نقل المعدات في تنظيف المباني , والديكور الداخلي , مصباح الشارع الصيانة . انها آلة قص ( هيكل ) , حتى أن رفع منصة عالية نسبيا من الاستقرار ( التفسير : الاستقرار والاستقرار لا تغيير ) الجنس , واسعة أعلى الجدول , وارتفاع قدرة تحمل , متخصصة في تسلق جسر مصنع , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! في مجال العمل الجوي ( و و و و و و و و EACUTE ؛ أنا ) هو التوسع المستمر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مصنع مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأكثر أمنا . الثابتة ( الثابتة ) رفع منصة في الطابق , المطار , قفص الاتهام , ورشة عمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع بسرعة , مباشرة من الأرض , وتحميل البضائع إلى الارتفاع المطلوب , ليس فقط لتسهيل نقل البضائع وتحميلها وتفريغها , ولكن أيضا إلى حد كبير توفير العمالة , وتوفير الكفاءة , ولكن أيضا نقل البضائع الحديثة في النقل الرأسي من المعدات المثالية .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية )

Quality inspection report.فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار عالية , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي , والتي هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و الأماكن حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . كامل محرك هيدروليكي , عملية مريحة وموثوق بها العملية . شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية , وموثوقية عالية . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة ,يونغ جيجسر بسيط, والخدمة الطويلة في الحياة . رفع منصة الصعود جسر الصيانة الشهرية , الصعود جسر مثل غيرها من أدوات النقل تحتاج أيضا إلى الصيانة العادية في المستقبل , الصيانة العادية سوف تكون مناسبة لإطالة استخدام الجسر , مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . بعض النفط ينبغي أن تضاف إلى كل جزء على حدة , وبالتالي خدمة الحياة من تحمل يمكن تمديدها .

هناك صندوق دعم رافعة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من سلامة الحرس ضد أصابع القدم . ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .


يونغ جيالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيفية تحقيق جودة تصنيع عالية



رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .

how.سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود هو أفقي مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ تشغيل القناة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . اليوم نتحدث عن مزايا التحميل والتفريغ من جسر ثابت , كما نعلم جميعا , المعروف أيضا باسم ارتفاع إرسال لوحة , ثم جميع الرافعات الشوكية يمكن أن تدخل التحميل والتفريغ تشغيل المركبات , مما يزيد كثيرا من سرعة التحميل والتفريغ , يمكن للمرء أن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ .

النفط الهيدروليكية المستخدمة يجب أن تبقى نظيفة و لا تخلط مع الماء أو غيرها من الشوائب . وعادة ما يتم استبداله كل ستة أشهر . الزيت الهيدروليكي يستخدم عادة في فصل الشتاء N3 و N46 في الصيف . عندما يحدث خطأ في الصعود إلى الجسر , توقف عن العمل فورا واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

2 . حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى . في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التنظيم , يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .

يونغ جي.ثانيا , يجب أن تحقق أيضا ما إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , ما إذا كانت درجة حرارة الجسم ترتفع بسرعة كبيرة جدا , إذا كان هناك أي تسرب النفط , يجب أن تحقق من كمية النفط في الغلاف , وعدم كفاية النفط , وملء , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي و ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة جدا , وإصلاح في الوقت المناسب .

النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة .

جنبا إلى جنب مع التقدم في العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , تسلق الجسر هو أكثر وأكثر المستخدمة من قبل جميع مناحي الحياة والاهتمام . مرة واحدة في تحميل وتفريغ الحاويات , على سبيل المثال , التعامل مع عربات محملة في الحاويات ثم إرسالها إلى العملاء في الخارج , ثم سوف تحتاج إلى توزيع العمل اليدوي والتعاون , واثنين من الناس يقفون على الحاوية على عربة اليد , واثنين من الناس تحت الحاوية على عربة اليد , والباقي من الموظفين التعامل مع عربات يتم شحنها إلى جانب الحاوية . المهنية مصنع dengchiqiao لضمان الجودة , وضمان الخدمة ,يونغ جيجسر حاوية, وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .