توركوثابت رفع المرحلةما هي مزايا الصناعة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-22 14:43:59

المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

توركو.بعد الكشف عن إشارة , الكمبيوتر يحمل على التحليل , تأخير الوقت بعد تحديد الجهد الناتج و التردد من محول الذكية , وجعل المصعد حسب عدد الركاب لتحديد سرعة تشغيل المصعد , المصعد قوة المحرك , لتحقيق تأثير جيد من توفير الطاقة , والحد من الخسائر الميكانيكية , وإطالة عمر خدمة . كل الاستثمار الأولي في المصعد العادي على أساس إضافة حوالي 12 000 يوان , لا تحميل أكثر من 60 ٪ من الطاقة . متخصصة في المصاعد المنزلية مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة !

المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .

.المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عملية مستقرة .

مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .


توركوثابت رفع المرحلةما هي مزايا الصناعة



تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .

بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

reform.مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع , هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .

العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

مع تطور تكنولوجيا المصاعد , رفع عموديا على مدرج المطار .

Test method.اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار 24 ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . مصعد شراء الحس السليم و بعض الاحتياطات اللازمة لشراء بعض وجهات النظر من مصعد مصعد لتحديد المواقع لتحديد المواقع لتحديد المواقع على مستوى الصف : إنتاج المصاعد يجب أن يكون مصعد الشركات , ورأس المال المسجل لا يقل عن 30 مليون يوان , لا يمكن أن تكون الشركات المصنعة الأصلية .

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

توركو.مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد ,توركوالهيدروليكية التلقائي آلة اللف, ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة سلامة الاتصال لوحة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .

الغرض من الركاب المصاعد ,توركوفيلا صغيرة مصعد المنزل,توركوالروتاري رفع المرحلة, المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .