تيشو إيفيروسسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةهل يمكن السماح بانحراف الدقة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-22 13:09:58

المصاعد المستخدمة لنقل رجال الاطفاء والركاب ومعدات مكافحة الحرائق وغيرها من المصاعد في التخزين البارد أو التبريد ورشة عمل لنقل البضائع المجمدة , ولكن الحاجة إلى تلبية ورقة الباب , دليل السكك الحديدية وغيرها من الأماكن المغلقة ,تيشو إيفيروسرواية منزل مصعد صغير, والمصاعد المنزلية المهنية , فيلا المصاعد المنزلية والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , تصل إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

المصاعد المستخدمة لنقل رجال الاطفاء والركاب ومعدات مكافحة الحرائق وغيرها من المصاعد في التخزين البارد أو التبريد ورشة عمل لنقل البضائع المجمدة , ولكن الحاجة إلى تلبية ورقة الباب دليل السكك الحديدية وغيرها من الأماكن المغلقة , والمصاعد المنزلية المهنية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , تصل إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

تيشو إيفيروس.اقتراح المشاركة في صياغة وإصلاح مع معيار الحصص شعبة .

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد ,تيشو إيفيروسمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيوم, الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

.الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد , وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .


تيشو إيفيروسسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةهل يمكن السماح بانحراف الدقة



العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

يجب أن تكون واضحة حول ظروف محددة من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون واضحة في المعدات , وحدة حقوق الملكية من المصاعد و الإدارات المسؤولة عن الهاتف , مصعد صيانة وحدة الهاتف .

نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك , الخ .

Potential development.عند ركوب المصعد , تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .

▲ حادث المحاصرين في المصعد , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية ,تيشو إيفيروسعكس نوع هيدروليكي آلة تحول, الخ .


تيشو إيفيروسسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةهل يمكن السماح بانحراف الدقة



الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

Superior quality.مصعد البضائع , مصممة أساسا لنقل البضائع , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

تيشو إيفيروس.فائدة نموذج يتعلق مجموعة مراقبة المصاعد , والتي يتم توفيرها مع الحواسيب الصغيرة وموحدة إرسال عدد وافر من مركزية موازية المصاعد . هناك أنواع أخرى من إجراءات التحكم في مجموعة من المصاعد , ذكي مجموعة من المصاعد وغيرها من أشكال التصنيف حسب موقع غرفة الحاسوب , وهناك غرفة الحاسوب في الجزء العلوي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد , غرفة الحاسوب في الجانب السفلي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد , غرفة الحاسوب في رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين التعرف على بصمات الأصابع )

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .