تشوتشوعقبة مجانا رفع الجدولالإدارة الاقتصادية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-21 14:43:06

2 / المدنية الجر مصعد ,تشوتشورواية منزل مصعد صغير, مصعد المسمار , مصعد هيدروليكي , وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح رمح ملموسة , ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن 50 سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك , هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .

" ; ميني " ; مدينه : القاهرة سوبر ميجا التمثيل المجرد . وبالإضافة إلى ذلك , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

تشوتشو.مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار 24 ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . مصعد شراء الحس السليم و بعض الاحتياطات اللازمة لشراء بعض وجهات النظر من مصعد مصعد لتحديد المواقع لتحديد المواقع لتحديد المواقع على مستوى الصف : إنتاج المصاعد يجب أن يكون مصعد الشركات , ورأس المال المسجل لا يقل عن 30 مليون يوان , لا يمكن أن تكون الشركات المصنعة الأصلية .

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

.سوبر عالية السرعة مصعد مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم ,تشوتشوفيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغير, أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .


تشوتشوعقبة مجانا رفع الجدولالإدارة الاقتصادية



نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

بعد الكشف عن إشارة , تأخير الوقت , بعد تحديد الجهد الناتج و التردد من محول الذكية , وجعل المصعد حسب عدد الركاب لتحديد سرعة تشغيل المصعد , المصعد قوة المحرك , لتحقيق تأثير جيد من توفير الطاقة , والحد من الخسائر الميكانيكية , وإطالة عمر خدمة . كل الاستثمار الأولي في المصعد العادي على أساس إضافة حوالي 12 , 000 يوان , لا تحميل أكثر من 60 ٪ من الطاقة . متخصصة في المصاعد المنزلية مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة !

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

Honesty and mutual benefit.نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , عكس عجلة القيادة .

الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .

المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة , كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز 0.4m / s , تصنيف سرعة المصاعد المنزلية بدون أبواب لا تتجاوز 0.3m / s , سيارة السفر لا تتجاوز 12 متر , تصنيف الحمولة لا تتجاوز 400 كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر , المسمار مصعد , مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد , على سبيل المثال , فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم , ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط , لذلك , ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا , ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .


تشوتشوعقبة مجانا رفع الجدولالإدارة الاقتصادية



أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

Market trend.مع تطور تكنولوجيا المصاعد , سرعة المصعد هو الحصول على أعلى وأعلى .

فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة , وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .

مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس , متعدد الطوابق , فيلا , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .

تشوتشو.كما رفع الناس , دعونا نتحدث عن مصعد و مصعد صندوق المعرفة : نحن الآن استخدام مصعد الركاب , درابزين مصعد , مصعد البضائع الخاصة بسبب الاحتياجات الخاصة و وضع سلم البضائع الخاصة ,تشوتشوموبايل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة, نسبيا ونحن لا تستخدم الكثير , دعونا نلقي نظرة على صندوق المعرفة من الركاب و درابزين مصعد : عندما كنا ركوب درابزين مصعد , تأكد من اتباع نصائح السلامة على ركوب المصعد لا مزدحمة , daozao , فهم جيد لدعم الاستقرار , ربط أربطة الحذاء أربطة الحذاء لتجنب التورط .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .