ميفتاالمحولات الجافةأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-21 13:09:33

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .

ميفتا.مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

المسمار الأساسية تخفيف

.ملموسة في الحياة اليومية , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية ,ميفتامحول المحطة, وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية ,ميفتاأداء المحولات الجافة, ثم أكبر انتاج الطاقة على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية ,ميفتاالنفط مغمورة محول الجهد جلبة, منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .


ميفتاالمحولات الجافةأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية



التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

original.خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; 0 " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .


ميفتاالمحولات الجافةأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية



' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

Product line.المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

ميفتا.بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم لا يزال تسرب النفط .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .