أوفنباخالسكك الحديدية دليل نوع رفع منصةمواد بديلة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-04-20 11:59:42

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .

رفع هيدروليكي منصة في صيانة المصاعد , يجب الانتباه إلى سلامة الموظفين .

أوفنباخ.مزيد من الضغط على منصة الرفع , جسر الصعود , موبايل المصاعد وغيرها من المعارف , في جينان jiuheng . . . . . . . نرحب ترحيبا حارا من جميع مناحي الحياة من الزملاء لزيارة المصنع , والتعاون والتفاوض , والسعي إلى التنمية المشتركة . رفع البضائع سلم يحتاج إلى القيام الصيانة التالية : الصيانة العادية : الصيانة العادية ينبغي أن يقوم بها سائق المعدات أو استخدام وحدة من الموظفين بدوام كامل , وصيانة المعدات وحدة مسؤولة عن الإشراف على محتويات الصيانة العادية والتفتيش . أمبير . قوط عبر عملية &Amp ; أمبير . قوط تنظيف تثبيت , على نحو سلس , مطهر . كل يوم قبل التحول , التحول في نهاية 10-30 دقيقة , معدات التفتيش في أجزاء مختلفة من أجزاء مختلفة , أجزاء ليست طبيعية , وفقا لقواعد التزود بالوقود على نحو سلس , وإيلاء الاهتمام إلى عملية ميكانيكية سليمة ليست طبيعية , القيام بعمل جيد في عملية التنظيف وتسليم العملية , من أجل تحقيق مظهر أنيق من المعدات , العملية العادية الغرض , في الأوقات العادية سجلات الصيانة وتسليم السجلات في شكل ثابت , وإدارة .

تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , لأن كيف ينبغي القيام به ؟

.يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

الحرارة الشيخوخة وتخفيف الضغط هو عادة مناسبة لأنّ صغيرة الحجم قطعة العمل , ولكن رفع الهيكل الأساسي هو حجم كبير , وليس ما يكفي من فرن التليين , واعتماد الشيخوخة الطبيعية يستغرق سنة واحدة , فترة الإنتاج طويلة جدا , لذلك لا يمكن أن تستخدم على حد سواء . بعد دراسة وفهم من قبل الشركة المصنعة , ونحن نعلم أن الاهتزاز الشيخوخة يمكن أن تقلل من الإجهاد من خلال اختيار المناسب دعم نقطة كبيرة ملحومة أجزاء الهيكلية . ولذلك , فإن الشركات المصنعة قررت استخدام الاهتزاز تخفيف الضغط على منصة رفع الأساس . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

إذا كان الاهتزاز الشيخوخة العلاج قد وصلت إلى نتيجة أو لا يمكن الحكم عليها من قبل المعلمة منحنى المراقبة .


أوفنباخالسكك الحديدية دليل نوع رفع منصةمواد بديلة



حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

وفيما يتعلق بناء المصاعد مع ثقل , والتحقق من ضبط وتثبيت دليل عجلة ثقل , رفع منصة هو بديل من نوع الذراع للطي . فائدة نموذج يمكن أن تحمل على تعليق العمل بكرة و ثقل حبل الأسلاك الناقل .

في العصر الحديث , ويمكن أيضا التغلب على العقبات في العمل , ما هو أكثر من ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تحمل على تعدد نقاط العمل في مكان واحد ثقيل .

Quotation sheet.الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد ,أوفنباخرفع منصة منقولة, لا سيما النفط منفذ .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , وسط الإطار ,أوفنباخصيانة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكي, منصة لوحة , الخ .

تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .


أوفنباخالسكك الحديدية دليل نوع رفع منصةمواد بديلة



الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

Quality risk.تجاوز صمام : صمام يدوي في حالات الطوارئ لمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب , مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة توقف استخدام المصعد , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يمكن أن تبدأ . مصعد المهنية الصانع , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة ,أوفنباخدليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة كم, آمنة وموثوق بها .

في خدمة الوقت , السائق لا يسمح بمغادرة منصبه دون إذن , يجب أن تترك عند الباب مغلق . السائق أيضا لديه القدرة على الإشراف على رفع الأحمال التي لا تتجاوز الوزن الزائد . لا يمكن شحنها إلى القابلة للاشتعال , من السهل , وغيرها من المواد الخطرة . قبل البدء في نقل البضائع الهيدروليكية سلم , سلم البضائع الهيدروليكية يجب أن تكون مغلقة ومختومة , ممنوع فتح الباب , سلم البضائع على نحو سلس .

المقبل , طبقة واقية تغطي طبقة واقية على سطح المعدن من سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة مما يجعل المنتجات المعدنية المعزولة من التآكل المتوسطة المحيطة بها , الفازلين , والطلاء أو المينا , البلاستيك , الخ . الطلاء الكهربائي , طلاء الساخنة , رذاذ الطلاء , وما إلى ذلك على سطح الحديد والصلب , طبقة من الطلاء ليس من السهل أن تكون متآكلة .

أوفنباخ.لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس

الميزات والمعايير التقنية منصة تعتمد على تفكيك هيكل التصميم , والتي هي مريحة لنقل وتركيب وليس من السهل أن تتلف . ارتفاع قابل للتعديل , وارتفاع مستوى منصة يمكن تعديلها وفقا لمتطلبات .

أولا