تاراتالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي الأسئلة التي يجب الرجوع إليها

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-19 15:15:42

جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

تارات.في عملية الصعود والهبوط من الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من تسلق المنحدر , يحظر منعا باتا في استخدام عملية الصعود من الجسر الزائد .

السبب : دليل مضخة ,تاراتجسر هوانغشي, مضخة والعتاد تسرب النفط .

.في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .

عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم , لوحة جانبية , مضخة المكبس , محرك اسطوانة الجسم , لوحة التوزيع , اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .


تاراتالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي الأسئلة التي يجب الرجوع إليها



هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

عند استخدام جسر ثابت يجب الحرص على الحفاظ على , لا يحدث عادة كارتون . فائدة نموذج يتعلق ثابت جسر الصعود , والتي يتم توفيرها مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد - عامل الأمان من ثابت جسر الصعود هو أعلى بكثير من عامل الأمان من البضائع المشتركة سلم من خلال اعتماد جهاز حماية متعددة موقف الحد التبديل , فتح الباب و انقطاع التيار الكهربائي جهاز الحماية , تسرب كهربائي جهاز الحماية و التفاعل متعدد الطبقات سلسلة . نماذج المنفعة هي معدات النقل الرأسي للبضائع التي تستخدم على نطاق واسع جدا . فائدة نموذج يعتمد على اسطوانة النفط لدفع سلسلة الثقيلة , ويدفع نوع ثابت جسر الصعود أفقيا .

لوحة .

Where can I find it?.في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن ,تاراتالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

صحيح تشغيل هيدروليكي جسر الصعود هو أفضل صيانة كيفية تشغيل بشكل صحيح . مقدمة موجزة من الجميع تحت جسر هيدروليكي تسلق خطوات التشغيل , على أمل أن تجلب المزيد من المساعدة .

هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة , وعمليات التصنيع , فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .


تاراتالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي الأسئلة التي يجب الرجوع إليها



هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , سوف تظهر لك !

Where can I find it?.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

أثناء العملية , يجب تشديد صمام يدوي , إلى حد ما في حالة مغلقة , والتعامل مع رفع الجسر إلى الارتفاع المطلوب , ثم عكس ببطء , وسوف تكون الحاويات متوقفة أمام جسر شفة .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

تارات.كل مؤسسة لديها بيئة عمل مناسبة لكل مؤسسة , وبالتالي فإن متطلبات الصعود إلى الجسر هي أيضا مختلفة . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ في الموقع دون تحميل وتفريغ المعدات , هو مساعدة معدات مناولة البضائع مع رافعة شوكية . وبهذه الطريقة فقط , يمكن تخصيص المحور مصنعين وفقا لاحتياجات العملاء .

الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا , اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة , والحد من عوامل الخطر , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , ومن المتوقع أن تكون أكثر إنسانية .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل