زوريرفع هيدروليكيفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-19 09:54:57

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في المصاعد النقالة مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , والمنتجات

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , فندق , مبنى , مركز تسوق محطة , مطار , ملعب , الخ .

زوري.في الطوابق السفلى , ونحن دائما استخدام سلالم للعمل ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام المصاعد ارتفاع العمل .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !

.قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا , والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .


زوريرفع هيدروليكيفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد



فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

ولكن أيضا يجب أن تحمل على عدة مرات أثناء اختبار التحميل , تحميل اختبار يمكن أن تختار , من أجل التحقق من ما إذا كان رفع وخفض سرعة المصعد هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تصل إلى الطلب ما إذا كان الصوت العادي , ما إذا كان يمكن أن تصل إلى تصنيف رفع الارتفاع , إذا كانت بيانات الاختبار العادي , يمكن أن تحمل على الاختبار الثاني . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل , مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إجراء الاختبار الثالث - اختبار الحمل الكامل لتحديد ما إذا كان منصة في تصنيف الحمولة في حالة طبيعية من المعلمات . إذا كان من الطبيعي , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كانت منصة مكافحة الزائد جهاز الإعداد معقولة , إذا كان الإعداد الصحيح ,زوريرفع هيدروليكي منصة متنقلة, في حالة الحمل الزائد , رفع منصة لا يمكن أن ترتفع , إذا كان يمكن أن ترتفع , مشيرا إلى أن رفع منصة جهاز الزائد الإعداد غير معقول , ينبغي أن يطلب من الشركات المصنعة إعادة ضبط الإعدادات .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

project.رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى ,زوري1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكي, مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب الخ .

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

إزالة وإزالة صمام أسفل ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .


زوريرفع هيدروليكيفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد



خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة , وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

Sampling inspection.رفع شكل سمة :

أولا , من أجل رفع الصيانة الشهرية تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط ,زوريرفع هيدروليكي منصة متنقلة, مع تمديد خدمة الحياة .

أثناء تشغيل المصعد , يجب أن يكون ارتفاع الذراع السفلى قبل أن تدور , يجب أن تدور ببطء وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة لتلبية متطلبات السلامة .

زوري.فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

مزايا هذا المصعد , مثل المعدات المتنقلة على ارتفاعات عالية , لديها وظائف فريدة من نوعها ومزايا , مصعد يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة في البناء , صغيرة لنقل الحبوب المنزلية , مجموعة واسعة جدا من التطبيقات , مصعد فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل , وقد تم دعم العملاء .