سكاجيس كوكامناالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودصدر الصناعة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-18 13:53:37

سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

فوق نقطتين , يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .

سكاجيس كوكامنا.المجلس التشريعي الفلسطيني للبرمجة المستخدمة في تحديد نوع جسر الصعود , والتي يمكن تحقيق الذكاء و العرض . وفقا لاختلاف نوع ثابت جسر الصعود هيكل : مقص نوع ( ثابت نوع مقص , منقولة نوع ) , اسطوانة نوع , سبائك الألومنيوم ( العمود ) نوع , نوع الذراع المنحني ( مطوية نوع الذراع ) , اسطوانة النفط مباشرة أعلى نوع , دليل السكك الحديدية سلسلة نوع ( ثابت نوع جسر الصعود , سلم البضائع ) , والكابلات الهيدروليكية رفع الجهاز . الزيت الهيدروليكي أشكال بعض الضغط من مضخة دوارة , فلتر الزيت , مضاد للهب نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن يدخل في نهاية السفلي من السائل اسطوانة , اسطوانة السائل يتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة , ومراقبة قراءات قياس الضغط مع قياس الضغط .

على سبيل المثال , يمكننا استخدام مضخة المكره 200 ساعة ارتداء الدولة مقارنة لمعرفة أن المكره مضخة هيدروليكية النفط أقل من ارتداء من ارتداء النفط النقي .

.وبالإضافة إلى ذلك , تحتاج إلى شرح نقطة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود لشراء تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام , تحتاج أولا إلى استخدام مجموعة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تكون واضحة , بالإضافة إلى تصنيف ثابت الهيدروليكية جسر الصعود مع الوزن , فضلا عن استخدام الظروف البيئية , يجب أن تؤخذ في الاعتبار . ثانيا , القيام بعمل جيد في وقت مبكر ما يكفي من أبحاث السوق , واختيار المخضرم جسر مصنعين جنبا إلى جنب مع الشركات المصنعة وخدمات ما بعد البيع , طالما أن نوعية جيدة من المعدات , والأداء الكامل , وسلامة الجهاز رفع منصة كاملة ,سكاجيس كوكامناجسر للحاويات, في سعر معقول يمكن أن تؤخذ في الاعتبار .

الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا , اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة , والحد من عوامل الخطر , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , ومن المتوقع أن تكون أكثر إنسانية .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة ,سكاجيس كوكامناالصعود والهبوط, مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .


سكاجيس كوكامناالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودصدر الصناعة



هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يزيد من كفاءة التحميل والتفريغ مرة واحدة , يسرع سرعة تدفق المواد , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . فائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب الملحومة , والتي يمكن تحقيق وظيفة المضادة للانزلاق وموثوق بها .

إذا كنت لا تعرف ما هو ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ما هو ؟ المقبل , xiaobian يتحدث عن ما هو ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الذي هو جسر المعدات المستخدمة بين رافعة شوكية شاحنة , ومريحة لتحميل وتفريغ البضائع .

Welcome calls .2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تنتج ظاهرة الشفط , مما يؤدي إلى الهواء في الزيت الهيدروليكي , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت ,سكاجيس كوكامناالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .


سكاجيس كوكامناالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودصدر الصناعة



عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

Professional is king.مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

سكاجيس كوكامنا.الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , وتوفير العمالة وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية , عملية بسيطة جدا ومريحة , و برج لوحة في نهاية الجبهة متصل مع شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع مباشرة .