وو تشيانغمنقولة نوع مقص رفع منصةالأعطال الميكانيكية الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-04-16 10:29:47

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين في الصعود والهبوط الدرج في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : 0.2m / s يمكن أن تتحول في أي اتجاه , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

فائدة نموذج يتعلق في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية رفع منصة , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة , انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , والسلامة , والراحة , والسرعة , والتطبيق العملي , حفرة عمق 15 سم - 30 سم , ومصنعي المصاعد المهنية , وارتفاع الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد ومقاومة التآكل , ومقاومة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع , ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .

وو تشيانغ.رفع منصة تتألف من وحدة الطاقة , اسطوانة النفط , وحدة الطاقة يتم توفيرها مع أربعة منافذ في الإنتاج , وحجم قابل للتعديل , في وقت واحد , سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي يمكن تعديلها لضبط تدفق النفط الهيدروليكية , وحدة الطاقة يمكن تعديلها من الجانبين , ثم رفع سرعة رفع منصة يمكن تعديلها .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد ,وو تشيانغسبائك الألومنيوم نوع هيدروليكي رفع منصة, مع تدفق صمام ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .

.رفع هيدروليكي منصة في استخدام لتجنب انقطاع التيار الكهربائي سوف تواجه حالة خاصة , إذا كان البناء في مواجهة هذه الحالة المفاجئة , لا تقلق , قسم التقنية الميكانيكية أقول لك الحل : في المحرك و صندوق البريد في موقع اتصال مع اثنين من المكسرات المسمار ( كما هو مبين أدناه )

منصة بين رمح دبوس , واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح من أجل تحقيق أفضل حالة تشغيل المنتج . أكثر من عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضجيج في عملية التشغيل , حتى في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضجيج في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , في ظل الظروف العادية تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية لا , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , لا تراجع , هذا الوقت يجب أن يكون في الوقت المناسب من الشركات المصنعة , حل العلاج ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة , والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي , الجوز , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث . في الوقت الحاضر , هذا النوع من المعدات في استخدام التكلفة الفعلية منخفضة نسبيا , بالإضافة إلى جهاز الأمن الخاصة بهم , لذلك يمكن أن يكون في العديد من الأماكن التي تم تطبيقها من قبل العديد من الشركات على تطوير الاهتمام .

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها جميلة المظهر , لا تسرب , وانخفاض الأسعار , الخ .


وو تشيانغمنقولة نوع مقص رفع منصةالأعطال الميكانيكية الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها



فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين في الصعود والهبوط الدرج في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : 0.2m / s يمكن أن تتحول في أي اتجاه , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع تصنيف السرعة و تصنيف الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي , واستخدام أكبر آلة الجر . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد , المقابلة خط السلطة يجب أن تزيد من رقم واحد .

الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع استخدام وظيفة تسليط الضوء على : عملية بسيطة : لوحة تعمل على ضمان عملية بسيطة , ويحذر من السائقين والمحطات المضيفات يحتمل أن تكون غير آمنة السلامة الهيكلية : ثمانية تعزيز ي شكل قنوات الصلب الملحومة في دينامية نقطة التأثير على الجانب السفلي من سطح السفينة لمنع تشوه وإطالة أمد الحياة من محطة لرسو السفن المحاذاة . الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع سلامة عالية : رفع هيدروليكي منصة مجهزة صمام الأمان , عندما فجأة يترك شاحنة , شاحنة رافعة شوكية سوف تتوقف عن السقوط من منصة لضمان الاستخدام الآمن .

quality standard.في العصر الحديث , رفع منصة هو بديل من نوع الذراع للطي . فائدة نموذج يمكن أن تحمل على تعليق العمل , ويمكن أيضا التغلب على العقبات في العمل ما هو أكثر من ذلك , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية , مقعد المصاعد , يميل على كرسي متحرك رفع منصة , يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق , المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب لا ضوضاء , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , ومنع عملية الزائد . مسطح


وو تشيانغمنقولة نوع مقص رفع منصةالأعطال الميكانيكية الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها



تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , الخ . أشكال متنوعة .

Bidding.سيارة محمولة على منصة الرفع هو نوع من المعدات الخاصة التي تعمل على ارتفاعات عالية , والتي يتم تشكيلها من قبل مطابقة مع رفع منصة السيارة . فائدة نموذج يستخدم الأصلي العاصمة السلطة من محرك السيارة أو السيارة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , ويمكن تشغيل محرك رفع منصة .

الصيانة اليومية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر في أنابيب النفط , تسرب النفط . إذا كان الجواب نعم , يجب أن تحل , إذا كان تسرب النفط يؤدي إلى عدم كفاية النفط , عملية مريحة , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , الخ .

وو تشيانغ.مصعد البضائع , وسلامة عالية جدا , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد ,وو تشيانغسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط , وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

تجاوز صمام : صمام يدوي في حالات الطوارئ لمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب , مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف انخفاض درجة حرارة الزيت حماية خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يمكن أن تبدأ . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء ,وو تشيانغمقص شوكة رفع منصة متنقلة, وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )