بياتشينزارفع هيدروليكي منصة السيارةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-04-16 10:20:49

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

توقيع رئيس

بياتشينزا.فحص وضبط الدوائر الكهربائية ومفاتيح التشغيل . إذا كان خط الشيخوخة , ينبغي استبدالها .

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

.سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي , طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تتوقف على الفور , والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .

2 .


بياتشينزارفع هيدروليكي منصة السيارةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة



في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

عندما رفع منصة متنقلة تستخدم عجلة الجر يمكن أن تدور في أي زاوية , وبالتالي فإن نموذج المنفعة هو مناسب للعمل في مساحة ضيقة , وبالتالي فإن نموذج المنفعة هي مريحة خاصة للاستخدام . في الوقت الحاضر , الجوال رفع منصة في السوق تبدو جميلة , وارتفاع نهاية الغلاف الجوي على درجة عالية , لذلك يبدو جذابا جدا , واستخدام مريحة للغاية , ولا سيما رفع لذلك يمكن أن تعمل في ارتفاعات مختلفة . ما هو مهم هو أن هذا النوع من رفع منصة يمكن أن تسيطر عليها الكترونيا التبديل , يمكن أيضا اختيار نقطة مراقبة , أو الاستمرار في التحكم المستمر , وهلم جرا .

ومن ناحية مقص هيدروليكي منصة شاحنة لديها الخصائص التالية : مناسبة لأنّ النقل لمسافات طويلة ؛ دواسة حماية الجهاز ؛ أخف وزنا وأكثر ملاءمة . فريدة من نوعها تصميم الخروع لضمان السلامة

Respect for customers.وبطبيعة الحال ,بياتشينزارفع منصة هيدروليكية, عند شراء المصاعد تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على الإنتاج , إذا كان الإنتاج من الشركات المصنعة الكبيرة فإنه يدل على قوة قوية , حتى في شراء الوقت لرؤية صاحب مصنع الإنتاج , والتكنولوجيا , وما إلى ذلك , هذه هي مهمة جدا .

يمكن أن تحمل وزن أكبر لأن منصة التحميل والتفريغ الثابتة تعتمد على الهيكل الصناعي الخاص لذلك هو أيضا جيدة جدا في وزن البضائع . في عملية النقل , منصة يمكن أن تحمل الوزن الثقيل , وضمان كفاءة نقل البضائع , واستخدام محددة أيضا أداء جيد جدا .

ثم في النهاية كيفية تغيير الزيت الهيدروليكي هو الصحيح , الطقس البارد في فصل الشتاء , من السهل أن تصبح بعض المصاعد الهيدروليكية النفط , وذلك باستخدام بعض أرق المصاعد الهيدروليكية النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , رفع هيدروليكي النفط من السهل أن تصبح رقيقة , واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي , تصفية الشوائب في الزيت الهيدروليكي , وتخزينها في العام المقبل من أجل التغيير القادم . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الهيدروليكية النفط يجب أن تتغير بانتظام .


بياتشينزارفع هيدروليكي منصة السيارةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة



عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

Convenient and efficient.صناديق , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تقلل من تكلفة الإنتاج , واستخدام منصة رفع الكهربائية أكثر مرونة , والحركة الجمود صغيرة نسبيا , عالمية قوية نسبيا , لا سيما في عملية الاستخدام يمكن أن الاستيلاء على الشغل بالقرب من قاعدة , من المهم في عملية الاستخدام يمكن أن تكون ذكية نظام التشغيل , يمكن أن تكتمل بدقة العمل ذات الصلة , ولا سيما أتمتة أصبح الموضوع .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

بياتشينزا.ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !

لأن وحدة الطاقة الهيدروليكية رفع منصة يحتاج إلى مصدر النفط , وهيكل هو أيضا معقدة جدا , كما أن لديها بعض التلوث والتأثير على البيئة , سرعة الجهاز المحمول هو أيضا سريع نسبيا , فإنه من الصعب تلبية متطلبات التصميم ذات الصلة من السرعة . العاصمة المحرك يتم نقلها مباشرة إلى غيرها من الأجهزة الميكانيكية عن طريق الحد من سرعة المخفض .