اينيس10 متر منصة رفع هيدروليكيكيف تنتج

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-04-15 12:54:30

في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق , ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد , مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة , سيارة الوزن الذاتي مع فتح صمام , السيارة انخفضت بشكل طبيعي , لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك , تحمل الوزن في أسفل الحفرة , زلزال تحمل عالية , عملية آمنة وموثوق بها .

في حالة إجراء إصلاح خاص في المطار , هو نقل المعدات الميكانيكية , وهذا هو أيضا المهنية المستخدمة في إصلاح طائرات الهليكوبتر رفع منصة . فقط لأن له بيئة قريبة جدا من المطار , و وقت العمل طويل جدا , لذلك لا يزال هناك عدد لا غنى عنه من المعدات الميكانيكية , في ذلك الوقت يجب أن يكون قوي جدا والموثوقية المضادة للانهيار . وبالإضافة إلى ذلك ,اينيسحوض رفع هيدروليكي منصة السيارة, بعد العمل , يجب أن تكون قادرة على بسرعة وأمان إخلاء الموقع , لا تأخير أو حتى تؤثر على كامل عملية الهبوط في المطار لضمان سلامة المطار .

اينيس.غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر في مجموعة , فقط 3-4 متر مربع .

الحد من مربع مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

.إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة وسوف تنتج الضوضاء .

النظر في مستوى الزيت في خزان النفط , مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع , فإن معظم الشركات المصنعة قد لاحظت هذه المشاكل . السبب هو أن معظم المستخدمين في استخدام المصعد يمكن أن تعرف المزيد عن المعدات نفسها , من أجل تسهيل صيانة المعدات هيدروليكي سلم مصنعين نأمل مخلصين أن كنت شراء المصاعد عند اختيار الشركات المصنعة العادية , خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .

سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .


اينيس10 متر منصة رفع هيدروليكيكيف تنتج



يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية , يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

أولا , هناك نوعان من حالات تسرب النفط : الداخلية والخارجية .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

The cost is reasonable.تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , البلدية , وارف , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة ,اينيسمنصة هيدروليكية ثابتة, رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .


اينيس10 متر منصة رفع هيدروليكيكيف تنتج



عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

average method.رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

6 : لا يكفي الزيت الهيدروليكي , يمكنك إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي . دائرة الكسارة ,اينيسالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدول, يمكن التحقق من زر الصمامات وهلم جرا . انسداد فلتر , فلتر يمكن استبدالها أو تنظيفها .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .