الغرب عصابةمستودع الصعودالغرض ونطاق الاستخدام

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-13 15:19:20

في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد بعد فترة معينة من دورة الزمن , سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

الغرب عصابة.تصميم فريد " ; هندوستان " ; فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار , الذي هو أكثر صلابة ومتانة من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة , هو المنصوص عليها في غضون 90 ملم . إذا لزم الأمر , يمكن تثبيت جدار جبل .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .


الغرب عصابةمستودع الصعودالغرض ونطاق الاستخدام



هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

في صناعة الخدمات اللوجستية والتخزين , الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة , والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

الهيدروليكية جسر الصعود يحدد طريقة التحميل والتفريغ وفقا لنوع وطبيعة الوزن والشكل من مواد مختلفة , ووضع إجراءات معقولة الهيدروليكية جسر الصعود , وجعل خطة جيدة قبل الهيدروليكية جسر الصعود , كل وصلة يجب أن تأخذ في الاعتبار أن أخطاء كبيرة لن تحدث . وفقا لخصائص البضائع لتحديد المناسب الهيدروليكية جسر الصعود . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة وحدة التحميل والتفريغ , وارتفاع كفاءة العمل , وتوفير وقت التحميل والتفريغ , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من مرونة المواد الهيدروليكية جسر الصعود ,الغرب عصابةتحميل وتفريغ الحاويات, من السهل تحقيق التوحيد , ويمكن تحقيق تأثير حماية المواد دون لمس المواد المختلفة باليد .

في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة ,الغرب عصابةجسر السيارات مصنعين,الغرب عصابةتلسكوبي جسر الصعود, و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .


الغرب عصابةمستودع الصعودالغرض ونطاق الاستخدام



هيا

Safety and health.تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

في عملية التحميل والتفريغ يجب أن تكون السيارة الكبح ووقف ثابت .

دعم الساق يجب أن تكون مدعومة من قبل الهيدروليكية تسلق الجسر عند العمل , ودعم الساق الترباس يجب تعديلها بحيث رفع منصة ثابتة على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها . إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . فحص المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع رمح دبوس حفرة النفط , قبل كل استخدام النفط . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة .

الغرب عصابة.الحمولة : 6-12 طن .

معروف

الهيدروليكية تسلق الجسر هو تجديد وتحديث سلم التقليدية . عند اختيار الجمهور على الجسر , بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والأهم من ذلك هو الأداء . لذا , يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .