سونغ تايصغيرة الحجم رافعة هيدروليكية كهربائيةتحليل الاحتياجات الإدارية المحددة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-12 10:41:57

قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB1 & MDASH ; sb6 يأتي مع دوران المحرك , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

سونغ تاي.منصة , مصعد البضائع ؛ الانتهاء من جميع أعمال الصيانة اليومية والشهرية في نهاية العام . إزالة صمام الملف اللولبي , صمام الملف اللولبي صمام الأساسية , وتنظيف مع زيت الديزل باستخدام الضغط .

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

.الجدول 1 : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .


سونغ تايصغيرة الحجم رافعة هيدروليكية كهربائيةتحليل الاحتياجات الإدارية المحددة



متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

المصاعد الكهربائية هي الآن تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات . لولبية كهربائية المصاعد ليست استثناء بطبيعة الحال , مع نتائج جيدة جدا . ومع ذلك , في بعض الأحيان سطح حلزوني المصاعد الكهربائية سوف الصدأ ,سونغ تايرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, مما يؤثر على كفاءة العمل , تحتاج إلى إزالة . ثم ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل حالة صدأ السطح من دوامة مصعد كهربائي ؟

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك ,سونغ تاي10 متر الذاتي رفع, قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

Quality department.القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وقوة تقرير الاختبار .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .


سونغ تايصغيرة الحجم رافعة هيدروليكية كهربائيةتحليل الاحتياجات الإدارية المحددة



العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

wholesaler.عند تطبيق قوة طبيعية من 600n على أي جانب من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه ,سونغ تايرافعة كهربائية, على النحو التالي : بناء مصعد كهربائي يجب أن تكون مجهزة التلقائي إعادة تعيين نوع الحد العلوي والسفلي التبديل , ولكن لا ينبغي أن تؤدي إلى السكتة الدماغية التبديل عالية

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

سونغ تاي.عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .