ترانيمستودع الصعودتاريخ الصناعة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-11 09:53:14

فتح صمام يدوي , ببطء خفض جسر جبل وتأمين أكثر من 90 ٪ من الشفاه في الجزء السفلي من الحاوية .

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

تراني.فائدة نموذج يعتمد على دليل الطاقة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى توصيل إمدادات الطاقة , ويمكن تحميلها وتفريغها بأمان وبسرعة من قبل شخص واحد فقط . وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع دوران المواد والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه , تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

.النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , مع وزن مختلف وفقا لمختلف الحمولة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .


ترانيمستودع الصعودتاريخ الصناعة



هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , وتجنب الضغط على اسطوانة النفط لفترة طويلة .

غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .

Product line.جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود


ترانيمستودع الصعودتاريخ الصناعة



صحيح تشغيل هيدروليكي جسر الصعود هو أفضل صيانة , كيفية تشغيل بشكل صحيح . مقدمة موجزة من الجميع تحت جسر هيدروليكي تسلق خطوات التشغيل , على أمل أن تجلب المزيد من المساعدة .

Excellent service.الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

لحام المكونات الرئيسية التي ينبغي أن تلبي متطلبات GB / t3233 الثانوية , لا يجوز حرق من خلال التماس لحام , لحام المعادن الأم , دون انقطاع , موحدة الحجم تموج , لا لحام الخبث ,ترانيالصعود لوحة الصلب, لحام درز , الخ .

أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم ,ترانيرفع الجسر المتحرك, لوحة جانبية , مضخة المكبس , محرك اسطوانة الجسم , لوحة التوزيع اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , والخدمات , موقع التسوية , بحسن نية !

فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص , ومحطات مترو الانفاق , والموانئ , ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة , القليل من المساحة الداخلية المحتلة , وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .