رقم الصفحةجسر العلامة التجاريةارتفاع المنتج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-10 14:29:24

جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص , ومحطات مترو الانفاق , والموانئ , ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة ,رقم الصفحةالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع القليل من المساحة الداخلية المحتلة , عملية واحدة فقط , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

رقم الصفحة.الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة , المحرك في كثير من الأحيان فصل و جذب يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية .

القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .

.السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .


رقم الصفحةجسر العلامة التجاريةارتفاع المنتج



في ظل حالة من اختيار الاسطوانات الهيدروليكية , في ظل حالة من قوة دفع صغيرة ومستقرة رفع السرعة , الشركة حصلت على موقف المفصلي من الاسطوانات الهيدروليكية . تم تحليل النتائج .

لأن الحمولة من جسر الصعود ينقسم إلى حمولة مختلفة , تحميل وتفريغ البضائع ممنوع منعا باتا إذا كانت حمولة مختلفة يمكن تركيبها واستخدامها وفقا لمختلف الحمولة .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

install.فتح صمام يدوي , ببطء خفض جسر جبل وتأمين أكثر من 90 ٪ من الشفاه في الجزء السفلي من الحاوية .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .


رقم الصفحةجسر العلامة التجاريةارتفاع المنتج



الهيدروليكية جسر الصعود في عملية التطبيق يجب أن تعمل وفقا لعملية التشغيل , من أجل ضمان التشغيل العادي للمعدات , ثم نحن عادة استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ما هي الاحتياطات ؟

Quality improvement.السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

جنبا إلى جنب مع تطور المجتمع ,رقم الصفحةالهيدروليكية جسر الصعود, فإن الطلب على هيدروليكي جسر الصعود هو الحصول على أكبر وأكبر . ما يلي هو أن الكثير من الناس استخدام الضغط الهيدروليكي على جسر دون تدريب . هذا هو عمل خاص مع بعض المخاطر , يجب أن تكون مدربة قبل الذهاب إلى العمل .

عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

رقم الصفحة.صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , ولكن من حيث التكلفة الإجمالية للمباني المدنية ,رقم الصفحةمقاطعة موبايل جسر الصعود, فهي أكثر تكلفة من المصاعد العادية . العديد من الشركات المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها واقتصادية وموثوق بها وحدات البناء المدني . وبناء على ذلك , يمكن للمستخدمين النظر في أسعار مصاعد الشحن وميزانيات الهندسة المدنية على نحو شامل , مع منتجات فعالة من حيث التكلفة .