بيربينيانجسر القطاركيف تقوم بالبحث والتطوير المستقل

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-10 09:20:14

دعم الساق يجب أن تكون مدعومة من قبل الهيدروليكية تسلق الجسر عند العمل , ودعم الساق الترباس يجب تعديلها بحيث رفع منصة ثابتة على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . فحص المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع رمح دبوس حفرة النفط , قبل كل استخدام النفط . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة .

جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

بيربينيان.ما هو أداء ثابت التكوين ؟ ارتفاع منصة ثابتة على جسر الصعود يمكن تعديلها أو تخفيضها وفقا لارتفاع مختلفة من شاحنة النقل , وبالتالي تيسير دخول رافعة شوكية شاحنة . مدخل محطة الضخ الهيدروليكية المعتمدة , كلا الجانبين من محطة الضخ الهيدروليكية يتم توفيرها مع الحد من ساحة لوحة , مما يجعل العمل أكثر أمانا , وتحسين كفاءة العمل .

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

.في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه , تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

المرونة يشير إلى ما إذا كان أو لم يكن هيدروليكي جسر الصعود هو مفيد في العملية القادمة , وعدم النظر في النظام , وتحميل وتفريغ أكثر إهمالا , بعد التخزين لا تنظر في راحة من المستودع , مما أدى إلى سوء الاتصال بين الروابط , وانخفاض كفاءة التنفيذ . بسبب عدم وجود إدارة فعالة والمعدات الميكانيكية لا يمكن استخدامها على نحو فعال .


بيربينيانجسر القطاركيف تقوم بالبحث والتطوير المستقل



ثانيا , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح ,بيربينيانسعر الصعود, تؤثر على استخدام .

النقاط الرئيسية في صيانة المعدات المتنقلة , على وجه التحديد , هي كما يلي : رافعة الفرامل , ينبغي أن يكون في كثير من الأحيان فحص لمعرفة ما إذا كانت الفجوة هي مناسبة , وما إلى ذلك , من أجل ضمان تطبيق مرنة وموثوق بها . وبالإضافة إلى ذلك , على سطح الفرامل , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مواد النفايات , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي إزالة فورا نظيفة .

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

Installation conditions.درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

كما عمل متوسطة من انتقال الهيدروليكية , الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة , والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .


بيربينيانجسر القطاركيف تقوم بالبحث والتطوير المستقل



1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

Quality improvement.محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة ,بيربينيانالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, وغيرها من السلع الثابتة

ما هي صيانة النظام الهيدروليكي 10 طن ثابت الصعود جسر في الاستخدام ؟ العديد من العملاء قد لا تكون واضحة جدا , اليوم هناك من الموظفين التقنيين إلى السائقين والأصدقاء حول 10 طن من جسر ثابت قد انتشر في جميع أنحاء المجتمع من أجل البقاء على قيد الحياة , واستخدام أكثر وأكثر شعبية , سواء كان ذلك في البناء , النجارة , والناس العاديين مثل البقاء على قيد الحياة لا يمكن فصلها عن الآلات . النظام الهيدروليكي هو جزء من الجهاز العصبي , والحفاظ على النظام الهيدروليكي يساعد على استخدام هادئ من الجهاز , تمديد حياة الجهاز , من أجل فهم جيد صيانة دقيقة من الضروريات .

لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال طريقة الانتقال , واستخدام محددة , وبيئة العمل , حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

بيربينيان.فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر , يطيل عمر خدمة المصعد . فائدة نموذج يحسن تطبيق اسطوانة الهواء , ويقلل من الضوضاء أثناء عملية الصعود جسر . ولذلك , في السنوات القليلة القادمة سوف تستمر في الظهور أكثر إنسانية المصاعد .

كامل محرك هيدروليكي , عملية سهلة وموثوق بها ؛ شفة لوحة منصة تعتمد على كامل رمح طويل الصدد , قوة عالية , وموثوقية جيدة . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . قوة عال " ; ا على شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة دون تشويه . اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , الذي هو نوع من عربة محمولة على الجسر الذي يمكن سحبها بواسطة رافعة شوكية جرار , وما فائدة نموذج يتم تصنيعها من خلال الجمع بين التكنولوجيا من شقة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يمكن ببساطة وسهولة تحقيق الجر الحركة .

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .