سيلفيرسون ›الهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية تقليل الضوضاء أثناء التشغيل

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-08 16:35:14

والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع , فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات , في صناعة منفصلة تماما لعبت دورا كبيرا , شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .

إذا كنت لا تعرف ما هو ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ما هو ؟ المقبل , xiaobian يتحدث عن ما هو ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الذي هو جسر المعدات المستخدمة بين رافعة شوكية شاحنة , ومريحة لتحميل وتفريغ البضائع .

سيلفيرسون ›.جسر ثابت يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الصناعية وخطوط الإنتاج , مثل السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , يمكن أن تلبي متطلبات العمل الثقيلة مع ارتفاعات مختلفة , ويمكن أن تكون مجهزة مع مجموعة متنوعة من سطح المكتب على نحو فعال في حل الصعوبات التي تواجهها المشاريع الصناعية في مختلف العمليات الثقيلة بحيث تصبح عمليات الإنتاج . ومع ذلك , بعد استخدام لفترة من الوقت , والمعدات قد تكون عالقة , ثم كيفية حل ثابت على متن جسر التشويش الظاهرة ؟

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

.جنبا إلى جنب مع التطور السريع في العصر , صناعة الخدمات اللوجستية في مختلف الصناعات تتطور بسرعة . صغيرة الحجم جسر الصعود أصبح الخيار الأول معدات النقل المساعدة من الشركات . المقبل , دعونا نرى كم من الوقت يستغرق للحصول على أصغر جسر .

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , وتوفير العمالة , وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية , عملية بسيطة جدا ومريحة , فقط ارتفاع لوحة تعديل يحتاج إلى تعديل في الموقف المناسب , و برج لوحة في نهاية الجبهة متصل مع شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع مباشرة .


سيلفيرسون ›الهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية تقليل الضوضاء أثناء التشغيل



جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

غسل : إذا كان 10 طن من النفط ثابتة على جسر الصعود ملوثة تماما يجب غسل النفط في خزان الوقود عند المضخة . النفط غسل الجهاز يتحرك النفط حتى النفط وصمة عار يظهر النفط في حالة مرضية .

مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

Honest service.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تنتج ظاهرة الشفط , مما يؤدي إلى الهواء في الزيت الهيدروليكي ,سيلفيرسون ›المحور المحدودة, ولكن أيضا سوف تنتج أعلى من الضوضاء . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت 10 طن جسر الصعود بسرعة .


سيلفيرسون ›الهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية تقليل الضوضاء أثناء التشغيل



التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .

assets.طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول ,سيلفيرسون ›جسر الصيانة, وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة - دارة حلقة من هـ - شكل الحديد الأساسية مكسورة , نير و المحرك سطح مائل , الغبار أو الصدأ سيئة يمكن أن يؤدي إلى مولد " ; همهمة الضوضاء .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

سيلفيرسون ›.أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم , لوحة جانبية , مضخة المكبس , محرك اسطوانة الجسم , لوحة التوزيع , اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .

الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .