وفوجيان8 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةالتنمية الصناعية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-04-08 14:42:44

تآكل المعادن .

الثقيلة واجب اسطوانة النفط مع صمام منع تسرب النفط يمكن أن تمنع رفع منصة من السقوط بسرعة .

وفوجيان.مواصفات إدارة استخدام المصاعد

الميزات والمعايير التقنية منصة تعتمد على تفكيك هيكل التصميم والتي هي مريحة لنقل وتركيب وليس من السهل أن تتلف . ارتفاع قابل للتعديل , وارتفاع مستوى منصة يمكن تعديلها وفقا لمتطلبات .

.تآكل المعادن .

كما يمكن استخدام الحماية الكهروكيميائية , واستخدام مبدأ الخلية الأولية لحماية المعادن , في محاولة للقضاء على التآكل الناجم عن رد فعل الخلية الأولية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين في الصعود والهبوط الدرج في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : 0.2m / s يمكن أن تتحول في أي اتجاه , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .


وفوجيان8 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةالتنمية الصناعية



أثناء الشيخوخة العلاج , ومعدات الطباعة الاهتزاز الشيخوخة منحنى على الخط . حسب المنحنى , نهاية الجبهة من a-t منحنى تصاعدي , مما يدل على أن الاهتزاز التخميد يقلل بعد العلاج , وبالتالي فإن السعة يزيد تدريجيا . بعد ذلك , مما يدل على أن هيكل الجزيئات في مكونات تميل إلى أن تكون مستقرة , والتي تتفق مع معيار الحكم من منحنى المراقبة بار . نقاط الاهتمام في استخدام منصة الرفع الكهربائية هي كما يلي : استخدام وحدة يجب ترتيب شخص خاص لتشغيل منصة الرفع ووضع تفاصيل استخدام منصة الرفع و نقاط الاهتمام بالسلامة في حالة وحدة خاصة بهم , وتعليق في موقف واضح . عند العمل على منصة رفع الكهربائية , يجب أن يكون هناك سائق محترف , المشغل , وبعد تدريب خاص , مؤهلة , حامل شهادة العمل : وفقا للظروف الفعلية في العمل فإن الموظفين يمكن أن تعمل في وقت واحد , ولكن الموظفين بدوام جزئي يجب أن يكون لديك شهادة العمل بدوام جزئي , والموافقة عليها من قبل القيادة الرئيسية , وفي الوقت نفسه تحمل المسؤوليات ذات الصلة . بعد الانتهاء من البناء , رفع منصة يجب أن تتحرك على أرض الواقع ,وفوجيانيميل نوع عقبة مجانا رفع منصة, يجب أن تعمل من قبل سائق محترف رفع منصة السيارة . قبل العمل اليومي , zy12 السائقين يجب أن تحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , ونظام ميكانيكي من منصة تعمل بشكل طبيعي , والتحقق من نطاق العمل من منصة رفع السيارة , وإزالة العقبات التي تحول دون تحول والمشي من منصة رفع السيارة . منصة التحميل عدة مرات , والتحقق من ما إذا كان هناك خطأ و ظاهرة غير طبيعية , ولكن أيضا أن تولي اهتماما إلى منصة سطح السفينة توقف دقة من الواضح أن الفجوة غير طبيعية . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

الدقة بالقطع هو أيضا عامل مهم يؤثر على هبوط كمية من منصة رفع هيدروليكي , نفس التكوين , مختلف الشركات المصنعة ,وفوجيانرفع منصة ذاتية, والمنتجات المصنعة , هبوط كمية مختلفة , لماذا , دقة الآلات ليست هي نفسها . إزالة الألغام بين رمح دبوس واضعة كبيرة جدا , وسوف تزيد من غرق المعدات ؛ عملية مختلفة , لحام تشوه درجة مختلفة , بالوعة مختلفة بطبيعة الحال .

تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , لأن كيف ينبغي القيام به ؟

Discount.عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه ,وفوجياندليل السكك الحديدية نوع البضائع رفع منصة, الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

نوع منصة رفع مؤسسة كبيرة الحجم قطعة الهيكلية التي شكلتها لحام المقاومة من سبائك الصلب لوحة مع سماكة مختلفة . من أجل منع تشويه الأعضاء بسبب تغير الإجهاد المتبقية أثناء الاستخدام , من الضروري القضاء على الإجهاد الانتهاء من الأعضاء .

الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار عندما تواجه عقبة عند السقوط , وضمان السلامة .

Where is it.منطقة الاحتلال فقط 3-4 مربع مزدوجة دليل السكك الحديدية رافع لا تقدم مع جهاز مكافحة الوزن وسوف تتوقف تلقائيا , تحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة . المقبل , Zhongyun مجموعة آلات ذكية يقدم مزايا السكك الحديدية دليل رفع منصة . zy12 دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة السلامة والاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

في تصميم المصاعد الهيدروليكية , وظيفة المعدات اللازمة للتخطيط يجب أن تتحلل .

02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل , ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز , 380V السلطة المحرك , محرك الديزل المزدوج السلطة .

وفوجيان.لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .

الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد , لا سيما النفط منفذ .