هوانغ هوامصعد المنزل في الطابق المزدوجتوصية الصفحة الرئيسية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-08 13:53:17

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

هوانغ هوا.عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان , مقطع الناس , تفاوت الكلمة , واللكم ,هوانغ هواالحبوب الهيدروليكية آلة تحول, القرفصاء أسفل , لا تفتيش أو شهادات التأهيل في السيارة منتهية الصلاحية والسائقين في كثير من الأحيان ترك وظائفهم , لا علامات التحذير , غير طبيعي الاهتزاز أو الاهتزاز , غير طبيعي في السيارة رائحة حرق , مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا , وصيانة في الوقت المناسب ,هوانغ هواواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة, على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

.مصعد خاص مائل مصعد , سيارة تعمل على طول السكك الحديدية دليل مائل في يميل جيدا , هو نقل المعدات التي تجمع بين مشاهدة معالم المدينة والنقل . وخاصة بسبب ضيق الأراضي السكنية سيتم نقلها إلى المناطق الجبلية , يميل المصاعد تتطور بسرعة .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت فقط في انتظار وصول المصعد .

نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك الخ .


هوانغ هوامصعد المنزل في الطابق المزدوجتوصية الصفحة الرئيسية



الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

The cheapest.مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس , متعدد الطوابق فيلا , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , عملية مريحة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .

منتدى ومع ذلك , فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر 700 , 000 مجموعات من المصعد أصبح أمرا مفروغا منه , وسوف تصل إلى أكثر من 3.5 مليون دولار .

عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات ,هوانغ هواشبه الكهربائية ارتفاع طالب, الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .


هوانغ هوامصعد المنزل في الطابق المزدوجتوصية الصفحة الرئيسية



اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

Job description.نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك , الخ .

سرعة المحدد التوتير الجهاز , حزام الصلب التوتير الجهاز يجب أن تكون مجهزة سلامة التبديل .

الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد , وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

هوانغ هوا.في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع , ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل 1 / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها , ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار شراء فيلا المصاعد , من المهم أن نفهم سلامة مكونات المصعد , صندوق التكوين . فيلا مصعد يجب أن تكون مجهزة مع قوة احتياطية , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي , لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .

بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .