الهامبرغررفع هيدروليكي منصة مصنعتكنولوجيا الصناعة المثالية

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-04-06 14:38:24

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا , وذلك باستخدام اسطوانة النفط وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أقل من المحامل , واستخدام أطول خدمة الحياة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

الهامبرغر.يعتمد أيضا على تكنولوجيا المصاعد التلقائية مصنعين , إذا كان الصانع من التكنولوجيا الفائقة مما يدل على أن إنتاج المصاعد لتلبية الطلب في السوق . ولذلك , في اختيار وشراء مصنعين المصاعد التلقائية عندما تكون قادرة على القيام بزيارات ميدانية جيدة , بحيث يمكن فهم القوة التقنية وحجم الشركات المصنعة . إذا كانت الشركة المصنعة على نطاق واسع , وهذا يدل على أن مثل هذه المصانع المنتجة للأثاث جاهزة للقوة المقابلة .

أساسا , منصة كهربائية تستخدم على نطاق واسع , لأن هذا النوع من منصة يجب أن تستخدم في عملية نقل البضائع والنقل . في الواقع , هناك أنواع كثيرة من رفع منصة في السوق , ولكن الناس على استعداد لاختيار هذا النوع , مع بعض من خصائصها لها علاقة كبيرة . هذه الخصائص عادة ما تنعكس في الجوانب التالية .

.الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , خطيرة ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف ,الهامبرغرصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكي, جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

رمح يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .


الهامبرغررفع هيدروليكي منصة مصنعتكنولوجيا الصناعة المثالية



دليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل , آمنة ومستقرة وموثوق بها ,الهامبرغرالهيدروليكية منصة ست درجات من الحرية, المدمج في صمام الأمان , مختومة تماما اسطوانة النفط , دليل النظام الهيدروليكي رفع , عملية مريحة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع عجلة دليل لتوفير القوة البدنية من المشغل , ويمكن أن تحمي عجلة تحميل و تحميل صينية عجلة . فريدة من نوعها تصميم مضخة هيدروليكية , مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك , فإن مفهوم تصميم فريد من نوعه , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .

كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات وبالتالي ضمان السلامة . تصميم مفتوح أمام قاعدة من ضبط لوحة على جسر الصعود , والتي هي مريحة وسريعة لتنظيف .

ومن ناحية مقص هيدروليكي منصة شاحنة لديها الخصائص التالية : مناسبة لأنّ النقل لمسافات طويلة ؛ دواسة حماية الجهاز ؛ أخف وزنا وأكثر ملاءمة . فريدة من نوعها تصميم الخروع لضمان السلامة

Potential development.لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

خفيفة الوزن ومريحة للتحرك . العديد من معدات الرفع في عملية التطبيق سوف تتأثر في كثير من الأحيان من قبل مجموعة متنوعة من الظروف , مثل استخدام سوف يسبب درجة معينة من التأثير . رفع الكهربائية منصة مختلفة , لأن هذا النوع من معدات رفع خفيفة جدا في الوزن . من السهل جدا أن تتحرك عند استخدامها .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


الهامبرغررفع هيدروليكي منصة مصنعتكنولوجيا الصناعة المثالية



ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .

Promotion.الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

في الواقع , هناك العديد من نوعية رديئة من المعدات الهيدروليكية , وخاصة بعض الشركات المصنعة الصغيرة , وتجهيز التكنولوجيا لا تمر , من السهل جدا أن يحدث تسرب النفط . نحن نستخدم اثنين من عملية الطحن في أسطوانات هيدروليكية , أسطوانات هيدروليكية عالية الدقة , واستخدام ختم المستوردة , كل أسطوانات هيدروليكية تم اختبارها وتجميعها على الجهاز , لذلك , يمكن ضمان الجودة .

أولا , ميزة واضحة هي أن أداء السلامة عالية جدا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة تعتمد سلسلة الثقيلة انتقال الهيدروليكية واقية من الانفجار أنابيب النفط , مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد , مع العديد من الحد من حماية التبديل , مع فتح باب السلطة حماية الجهاز , مع تسرب حماية الجهاز , مع التفاعل متعدد الطوابق , وبالتالي فإن معامل الأمان من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة عالية جدا , أعلى بكثير من منصة مشتركة .

الهامبرغر.عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تتوقف على الفور ,الهامبرغررفع هيدروليكي منصة, والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .

المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .