ألميلومصعد مزدوج المنزلية الصغيرةالمعايير والمعلمات

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-03 15:44:15

مع / بدون سائق المصعد , هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر , عادة من قبل الركاب , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .

1000kg , 2000kg 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

ألميلو.شقة طبقة المنطقة . و mdash فوق و / أو تحت موقف سيارات . مسافة محدودة . في هذا المجال ,ألميلوعكس نوع هيدروليكي آلة تحول, مصعد شقة الجهاز يعمل على جعل السيارة من الصعب تحديد شقة الكلمة .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .

.فائدة نموذج يتعلق مجموعة مراقبة المصاعد , والتي يتم توفيرها مع الحواسيب الصغيرة وموحدة إرسال عدد وافر من مركزية موازية المصاعد . هناك أنواع أخرى من إجراءات التحكم في مجموعة من المصاعد , ذكي مجموعة من المصاعد وغيرها من أشكال التصنيف حسب موقع غرفة الحاسوب , وهناك غرفة الحاسوب في الجزء العلوي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد ,ألميلوشبه التلقائي ارتفاع طالب, غرفة الحاسوب في رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد .

مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .

فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .


ألميلومصعد مزدوج المنزلية الصغيرةالمعايير والمعلمات



▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

التعامل مع مشكلة عامة في الهندسة المدنية من مصعد رمح كبيرة جدا أو صغيرة جدا : عند كلا الجانبين من المصعد رمح بعيدا عن خط الوسط من باب القاعة , و عمق رمح أكبر من 200 ملم من معيار حجم الترتيب , مصعد يمكن تركيبها دون تغيير في الهندسة المدنية , ولكن يجب أن يكون الحجم الفعلي على الورق إلى إطالة المقابلة دليل السكك الحديدية قوس . إذا كان عرض القناة أو عمق كبير جدا , ينبغي اتخاذ تدابير علاجية مثل الصلب الشعاع , أو التشاور مع المصممين ما إذا كان يمكن استخدام قوس تمديد التعزيز .

تحليل الصناعة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة , اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , مما يدل على أن أقوى , أضعف , والصناعة قد دخلت فترة التعديل . بعض العلامات التجارية بدأت في الإنتاج في المناطق الوسطى والغربية , حتى أن التوزيع الصناعي أكثر عقلانية . [ 3 ] أنواع مختلفة من المصاعد هي التي شنت على أساس ارتفاع المبنى , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .


ألميلومصعد مزدوج المنزلية الصغيرةالمعايير والمعلمات



1000kg , 2000kg ,ألميلوالمسمار نوع مصعد المنزل, 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , انتقال سلسلة الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .

المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

ألميلو.سيارة مصعد , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .