مدينة سانت كونتينمصعد كهربائي مأهولةطريقة العلاج الفعالة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-31 12:09:41

ولكن لديها العديد من وظائف مماثلة . إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

وضع البرق حماية الجهاز .

مدينة سانت كونتين.كل معلمة من رفع هيدروليكي منصة مختلفة , وكذلك فتح حزمة القبول . رفع منصة

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .


مدينة سانت كونتينمصعد كهربائي مأهولةطريقة العلاج الفعالة



متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

استئجار المصاعد الكهربائية لتلبية قوة الشد ؛ نصف الكابلات الكهربائية المستخدمة في المصاعد الكهربائية تمتد , المصاعد الكهربائية عالية الارتفاع يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , 100 متر من وزن الكابل هو ما يقرب من 100 كجم , حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري , خط السلطة خط البيانات , حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد هو جيد جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

market price.قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك ,مدينة سانت كونتين3 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .


مدينة سانت كونتينمصعد كهربائي مأهولةطريقة العلاج الفعالة



دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

demand.تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت ,مدينة سانت كونتينفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدول, التصاق بالجو ,مدينة سانت كونتينمصعد كهربائي شرفة, والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل عادة باستخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

مدينة سانت كونتين.عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .