بيفانديثلاث مراحل محوللها مزاياها الفريدة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-31 09:15:04

عملية تصنيع المحولات الجافة

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

بيفاندي.مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

.المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق 8 ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

أساسا لحام نوعية رديئة ,بيفانديمتعدد الجهد محول الإخراج, هناك فارغة لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .


بيفانديثلاث مراحل محوللها مزاياها الفريدة



المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

ولذلك في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ,بيفانديما هي مكونات النفط مغمورة محول, أكبر ضمان الضرر لا توسع .

Meticulous workmanship.السبب الرئيسي هو تسرب النفط

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية ,بيفانديالمعلمات التقنية S13 النفط مغمورة محول, الحنفية مبدل الكهرباء .

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟


بيفانديثلاث مراحل محوللها مزاياها الفريدة



محول الكهرباء مصنعين

technological innovation.مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش , تنظيف تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء , والتحقق من عقدة التواء , والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس , الخ .

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

بيفاندي.النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق 8 ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

تسرب النفط في لحام كهربائي