باركس ›ثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدكيف تكون أكثر قابلية للتحكم

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-30 13:18:00

أولا , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة للغاية الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر , مثل زيادة صلابة , وصلابة , وانخفاض , وما إلى ذلك , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ نحن في سبائك الألومنيوم مصعد صيانة ونحن لا ينبغي أن تحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة الصيانة الشهرية , والتفتيش على مواقع مختلفة , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

باركس ›.استخدام سبائك الألومنيوم مصعد يجلب راحة كبيرة في الإنتاج , ويمكن استخدامها في نقل الخشب , نقل الحاويات وغيرها من العمليات في الإنتاج العادي . أثناء استخدام آلة , آلة رفع يحتاج إلى صيانة منتظمة بعد فترة من الزمن , لا سيما في ظل ظروف قاسية نسبيا , وصيانة الآلات هو عمل مهم للحفاظ على الآلات , تحتاج إلى القيام الصيانة الدورية وفقا لاختلاف البيئة .

ثلاثة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع قوة القسم , مع حمولة كبيرة جدا و استقرار العمل جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز , قوة جيدة , والنقل , والحد بشكل كبير من ارتفاع الجهاز , من السهل تحميل وتفريغ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

.نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .


باركس ›ثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدكيف تكون أكثر قابلية للتحكم



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن لا ننسى أن الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم المصاعد . دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية العام .

الاستخدام : * العام هو أيضا عملية الصعود قد لا تكون مزعجة . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في محطة , مصنع , فندق , مبنى , مركز تسوق , مطار , ملعب , قفص الاتهام , فندق , مطار , وجميع أنواع المناسبات التي تحتاج إلى الصعود إلى العمل , الخ .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور ,باركس ›سبائك الألومنيوم عمود واحد رفع منصة, ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

Meticulous workmanship.سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية ,باركس ›الصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصة,باركس ›الصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع منصة, حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , منصة كبيرة في المنطقة , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .


باركس ›ثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدكيف تكون أكثر قابلية للتحكم



سلامة windproof الحبل يجب أن تكون مصحوبة , windproof الحبل يجب أن يكون مشدود بإحكام أثناء العمل في الهواء الطلق للحفاظ على استقرار سبائك الألومنيوم مصعد , وضمان سلامة العاملين في الجدول .

Installation requirements.سبائك الألومنيوم المصاعد تلعب دورا هاما في كل من الإنتاج الصناعي والحياة اليومية . الفوائد التي تجلب لنا هي كثيرة جدا . سبائك الألومنيوم مصعد ميزات وظيفية كثيرة جدا , في حياتنا , ونحن في العديد من المباني التجارية سوف تستخدم المصاعد , سبائك الألومنيوم المصاعد مثل المصاعد أداء مماثل , وإدارة السلامة وغيرها من المواد , مرحبا بكم في الاتصال !

وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة , مما يحسن إلى حد كبير من الوقت و تأثير , و نماذج المنفعة هي صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

باركس ›.منتدى قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد , يجب الحفاظ على موقع إصلاح نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن يتم الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن لا أحد في الداخل من سبائك الألومنيوم مصعد . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح سبائك الألومنيوم مصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

عندما سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل , ودعم الساق يجب أن تكون مفتوحة , ودعم الساق بولت يجب تعديلها بحيث منصة رفع ثابت على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها .

كيفية الحفاظ على رفع سبائك الألومنيوم عندما لا تكون قيد الاستعمال ؟