واتفوردموبايل جسر الصعودتحليل الأداء المشترك

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-27 11:14:41

المنتجات الرئيسية المذكورة أعلاه في إطار نقل جميع أنواع العمل الكلمة البضائع ؛ ستيريو المرآب , الطابق المرآب , رفع السيارات الشاهقة وهلم جرا . النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل مع أزرار التشغيل , وتحقيق هيكل المنتجات متعددة , مع قدرة كبيرة , ورفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , هو المثل الأعلى الاقتصادية والعملية معدات الشحن , يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى المصاعد . وفقا لمتطلبات تركيب البيئة واستخدام المصاعد , مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها لتحقيق أفضل تأثير ثابت القص شوكة مصعد هيدروليكي هو نوع خاص من رفع هيدروليكي منصة لنقل البضائع بين المباني . المنتجات الرئيسية المستخدمة في ورشة عمل , مستودع , وجميع أنواع السلع الجرف صعودا وهبوطا : ثلاثي الأبعاد المرآب المرآب , الطابق الارتفاع , رفع السيارات , وهلم جرا .

النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

واتفورد.تحقق من مصعد تنظيف محرك والعتاد عجلة دليل واستبدالها إذا كان هناك الإفراط في ارتداء .

دليل السكك الحديدية رفع منصة دليل السكك الحديدية رفع النظام هو نظام مهم ليس فقط فيما يتعلق بسلامة الناس , ولكن أيضا فيما يتعلق بسلامة الممتلكات الشخصية من الناس في جميع أنحاء , لذلك يجب علينا القيام بعمل جيد في الكشف عن نظام منع السقوط ,واتفوردرفع هيدروليكي منصة ثابتة, لذلك يجب علينا تثبيت جهاز الأمن لمنع السقوط لضمان سلامتنا .

.بعد سرعة ثابتة رفع منصة يصبح بطيئا , تدفق الزيت الهيدروليكي يعتبر أولا . هنا أذكر : العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور سرعة ضبط الجهاز . تجاوز صمام هيدروليكي رفع منصة لا يمكن تعديلها من قبل نفسه , إذا كان هناك أي مشكلة , يرجى الاتصال الثابتة رفع منصة الصانع في الوقت المناسب لتجنب الخسائر الاقتصادية غير الضرورية .

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

الثابتة منصة رفع مقص مقص الثابتة منصة رفع منصة تستخدم أساسا في صناعة الخدمات اللوجستية , وخطوط الإنتاج , غرفة الطابق بين رفع البضائع , التحميل والتفريغ , ولكن أيضا رفع المرحلة , رفع منصة التشغيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مستقر , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . اعتمادا على تركيب البيئة واستخدام متطلبات رفع الجدول , واختيار مختلف تكوينات اختيارية يمكن الحصول على أفضل استخدام تأثير . مصعد المهنية مصنعين أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .


واتفوردموبايل جسر الصعودتحليل الأداء المشترك



رفع منصة للمعوقين , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية , مقعد المصاعد , يميل على كرسي متحرك رفع منصة , يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق , المشاة , جسر المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم .

5 - يحظر منعا باتا نقل البضائع القابلة للاشتعال مع سلم .

قدرة تحمل قوية , يمكن أن تصل إلى 30 طن , يمكن تحقيق العديد من النقاط , الطابق العلوي والسفلي التفاعلية المتشابكة , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , أو قياس مزدوج اسطوانة النفط عملية مستقرة , لا ضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , زر التوقف في حالات الطوارئ , مريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عادة 15 سم - 30 سم , داخل وخارج المصنع يمكن أن تكون متبادلة مطعون مفتوحة , مريحة , وتوفير مساحة . هو خصوصا مناسبة لأنّ 2-5 طوابق الهيكل الصلب ورشة عمل . محطة الضخ تعتمد المستوردة مضخة هيدروليكية , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام محطة الضخ المستوردة مخصصة لتلبية متطلبات التسليم المثالي . اسطوانة النفط وختم أجزاء المستوردة , تسرب النفط من المكونات ؛ المكونات الكهربائية يمكن أن تكون مختارة من ألمانيا , ألمانيا , ألمانيا , سيمنز , شنايدر , وغيرها من العلامات التجارية .

How much is it.التكنولوجيا , مهما كانت متقدمة , لا يمكن أن تكون معترف بها من قبل السوق إذا كان لا يمكن تحسين العائد على المستخدمين . ولذلك , يجب على الشركات أن تقرر اتجاه البحوث التقنية من أجل تحسين العائد من المستخدمين , وتلبية متطلبات السوق والعملاء أكثر دقة وفعالية , حتى أن الشركات يمكن أن يكون ميزة تنافسية . ارتفاع درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو ضار على مكونات النظام الهيدروليكي , وفي الوقت نفسه , فإنه يمكن تسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي . عموما درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي الميكانيكية هو 65 ℃ أو أقل , و درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي آلات البناء هو أقل من 80 ℃ . . . . . . . درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو أساسا على أداء النظام الهيدروليكي تبريد الزيت الهيدروليكي كمية معقولة من النظام الهيدروليكي تحميل مكونات النظام الهيدروليكي وسرعة الدوران .

مقص نوع رفع منصة مناسبة لأنّ إصلاح عاجل من المطار , المطار , محطة , وارف , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , خزان النفط يجب أن تكون مختومة بشكل صحيح و مجهزة فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في الترشيح , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

جميع الثقوب في علو شاهق سيارة أو موقع العمل يجب أن تكون قوية مع تغطية لوحة , سياج أو شبكة أمان .

تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

واتفورد.كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; في الوقت الحاضر , عندما رفع منصة المعدات المستخدمة سلامة المعدات لا يزال أكثر قلقا , وذلك أساسا لأن هذه المعدات , وسوف يكون هناك جهاز آمن وفعال , لا سيما التدابير الوقائية في المعدات الحالية , مباشرة في عملية استخدام الموظفين , لعبت دورا في حماية سلامة معينة , لذلك هذه المعدات على نحو فعال لضمان سلامة الاستخدام , أصبحت المؤسسة الحديثة تركز على اختيار واستخدام المعدات الميكانيكية .

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

هبوط في حالات الطوارئ : التعامل مع العملية أو استخدام دليل تخفيف الضغط و تفعيل نظام البطارية في حالات الطوارئ لتنفيذ الهبوط في حالات الطوارئ وظيفة شبكة الأمان .