فاكاتاتيفاتصنيف المحولات الجافة الحاليةلا يزال هناك جانب لا يعرفه الكثير من الناس

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-21 16:45:18

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

بعد 24 ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

فاكاتاتيفا.محول من النوع الجاف ,فاكاتاتيفاالنفط مغمورة محول,فاكاتاتيفاالجافة أو النفط مغمورة محول محول مربع, وهو نوع من المعدات الكهربائية التي لا تزال ثابتة , هو جهاز يستخدم لتحويل التيار المتردد ( تدفق الكهرباء ) من قيمة قياسية معينة إلى آخر أو عدة أنواع من الجهد التشغيل ( تدفق الكهرباء ) مع نفس التردد . في الربع الثالث من العام الماضي , بيانات العينة الصادرة عن الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي تبين أن من بين 29 نوعا من المحولات الجافة السلع المصنعة في 12 مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء البلاد , وجدت أن 6 أنواع من السلع لا تتفق مع المعايير ذات الصلة , فإن معدل الامتثال 80 ٪ . مدينه : القاهرة هذه النتيجة تشير إلى مستوى جودة صناعة المحولات الجافة في الصين في الوقت الحاضر .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

.ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

النفط مغمورة المحولات المحدودة

محول الكهرباء مصنعين


فاكاتاتيفاتصنيف المحولات الجافة الحاليةلا يزال هناك جانب لا يعرفه الكثير من الناس



لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن ,فاكاتاتيفا200kva محول النفط, وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

Encyclopedic knowledge.تشغيل تجريبي مع تحميل :

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من 72 ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ 95 ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع 2500V التأريض هزاز متر . جي تي 5mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

Information recommendation.يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

محول مصنعين عموما استخدام IP20 الضميمة الواقية , الثعابين الفئران , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من الأخطاء الشائعة , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك , IP23 شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .

فاكاتاتيفا.عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .