فنغهوانغدليل السكك الحديدية نوع منصة رفعما هي أهم نقاط الصيانة اليومية الصحيحة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-20 09:23:59

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .

فنغهوانغ.رفع منصة منصة العمل هبوط غير مستقر : الحمل الزائد , والقضاء على الحد من الحمل . تحميل جزئية خطيرة , وإزالة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي . النفط القذرة , والقضاء على استبدال الزيت الهيدروليكي .

فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع , سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة ,فنغهوانغسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود, بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , المسار المزدوج أربعة , متعدد المسارات ) .

.اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .

02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل , ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز , 380V السلطة المحرك , محرك الديزل المزدوج السلطة .

أثناء الشيخوخة العلاج , نهاية الجبهة من a-t منحنى تصاعدي , مما يدل على أن الاهتزاز التخميد يقلل بعد العلاج , وبالتالي فإن السعة يزيد تدريجيا . بعد ذلك , فإن التغيرات في السعة هي أساسا في حالة مستقرة , مما يدل على أن هيكل الجزيئات في مكونات تميل إلى أن تكون مستقرة , والتي تتفق مع معيار الحكم من منحنى المراقبة بار . نقاط الاهتمام في استخدام منصة الرفع الكهربائية هي كما يلي : استخدام وحدة يجب ترتيب شخص خاص لتشغيل منصة الرفع ووضع تفاصيل استخدام منصة الرفع و نقاط الاهتمام بالسلامة في حالة وحدة خاصة بهم , وتعليق في موقف واضح . عند العمل على منصة رفع الكهربائية , يجب أن يكون هناك سائق محترف , المشغل , وبعد تدريب خاص , مؤهلة , حامل شهادة العمل : وفقا للظروف الفعلية في العمل فإن الموظفين يمكن أن تعمل في وقت واحد , والموافقة عليها من قبل القيادة الرئيسية , وفي الوقت نفسه تحمل المسؤوليات ذات الصلة . بعد الانتهاء من البناء , رفع منصة يجب أن تتحرك على أرض الواقع , يجب أن تعمل من قبل سائق محترف رفع منصة السيارة . قبل العمل اليومي , zy12 السائقين يجب أن تحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , ونظام ميكانيكي من منصة تعمل بشكل طبيعي , والتحقق من نطاق العمل من منصة رفع السيارة , وإزالة العقبات التي تحول دون تحول والمشي من منصة رفع السيارة . منصة التحميل عدة مرات , والتحقق من ما إذا كان هناك خطأ و ظاهرة غير طبيعية , ولكن أيضا أن تولي اهتماما إلى منصة سطح السفينة توقف دقة من الواضح أن الفجوة غير طبيعية . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .


فنغهوانغدليل السكك الحديدية نوع منصة رفعما هي أهم نقاط الصيانة اليومية الصحيحة



وبالإضافة إلى ذلك , بالإضافة إلى الصيانة الشهرية , وصيانة نهاية العام هو أيضا مهم جدا . في نهاية العام يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي آلة خط أنابيب يربط الجزء , يجب أن تتغير في الوقت المناسب حسب القائمة الكسر . وبالإضافة إلى ذلك , يجب تنظيف فلتر شفط النفط ثم اضغط على الموقع مرة أخرى إلى خزان النفط , خزان النفط يجب أن تتغير إلى زيت جديد . فقط الانتباه إلى صيانة جيدة من رفع منصة , منصة رفع أفضل خدمة للناس . الهيدروليكية النفط هو العامل المتوسط من المصعد , الذي يلعب دورا هاما في النظام , ونقل الطاقة , ومكافحة التآكل , ومكافحة الصدأ , والتبريد , وما إلى ذلك نوعية الزيت الهيدروليكي سوف تؤثر على موثوقية العمل وخدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة إلى حد كبير . هنا سوف أسهب في عدة جوانب من نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي على المصعد .

مواصفات ونماذج من رفع البضائع منصة مصنوعة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , وهيكل المنتج هو قوي , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , سهلة التركيب والصيانة مريحة , اقتصادية وعملية استبدال المصعد بين الطوابق المنخفضة مثالية لنقل البضائع المعدات .

فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع , سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة , بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , المسار المزدوج , أربعة , متعدد المسارات ) .

Welcome calls .وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين على المستخدمين ذات الصلة من منصة رفع هيدروليكي عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . فحص بعناية ارتداء أجزاء لأن أجزاء من منصة رفع هيدروليكي المجهزة حديثا تجميعها ,فنغهوانغالذاتي رفع منصة, قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الدقيق , تحتاج إلى تشغيل في التشغيل العادي لفترة من الوقت , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين المهنية التعامل مع xilangmen , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد فترة من الزمن , يجب أن يكون هناك ما يلزم من العمل بعد فترة من الزمن , بين كل رمح دبوس , واضعة من منصة رفع هيدروليكي ,فنغهوانغ6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, لضمان تجنب ارتداء إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح لجعل المنتج في حالة تشغيل جيدة . أكثر من عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضجيج في عملية التشغيل , حتى في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضجيج في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , في ظل الظروف العادية تشغيل عدة مرات تشغيل في الضوضاء الطبيعية لا , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , لا تراجع , هذا الوقت يجب أن يكون في الوقت المناسب من الشركات المصنعة , حل العلاج ؛ فحص دوري من قبل شخص خاص صفر

نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )


فنغهوانغدليل السكك الحديدية نوع منصة رفعما هي أهم نقاط الصيانة اليومية الصحيحة



إذا كان وزن البضائع المنقولة من دونغقوان السكك الحديدية دليل رفع منصة أكبر من تصنيف الحمولة من المصعد , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل

الحفاظ على منصات العمل الجوي نظيفة , وإيلاء الاهتمام إلى الحفاظ على منصات العمل المؤدية إلى منصة المشي منصة العمل لا ينبغي أن يكون النفط والدهون والطين . ملاحظة : عند التنظيف , لا رش المياه على المكونات الكهربائية أو النظم الكهربائية .

إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .

فنغهوانغ.رفع الكهربائية منصة -- كيفية جعل رفع الكهربائية منصة سريعة وآمنة ؟

و الرجل يهز .

مناسبة لأنّ بيئة : في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق درجة حرارة مناسبة : سلامة الجهاز : سلامة الجهاز : تشغيل الجهاز تلقائيا عندما رفع الروك , ومنع منصة كرسي متحرك .