جوتنجنالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفعدعم صيانة شامل

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-10 17:30:31

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

جوتنجن.عدد كبير من النماذج التي تستخدم في اتجاه واحد اسطوانة عندما ترتفع , مضخة دوارة النواتج سلسلة من الصمامات وخطوط أنابيب النفط ذات الضغط العالي في الجزء السفلي من الاسطوانة , اسطوانة دفع التصاعدي , منصة دفع التصاعدي , عندما تنخفض , مضخة دوارة توقف , منصة في إطار العمل من الوزن الذاتي , وانخفاض ببطء اسطوانة النفط الهيدروليكية .

جميع الحقوق محفوظة شو برنامج المقارنات الدولية رقم 11019783 - 1

.صفحة ويب

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .


جوتنجنالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفعدعم صيانة شامل



من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . في حين الاستخدام , الناس , والبيئة , والآلات , مثل ثلاثة أجزاء رئيسية من العمل الجوي , والأمن هو ضمان سلاسة العمل الجوي من الشروط الأساسية .

يعتمد أيضا على تكنولوجيا المصاعد التلقائية مصنعين , إذا كان الصانع من التكنولوجيا الفائقة , مما يدل على أن إنتاج المصاعد لتلبية الطلب في السوق . ولذلك , في اختيار وشراء مصنعين المصاعد التلقائية عندما تكون قادرة على القيام بزيارات ميدانية جيدة , بحيث يمكن فهم القوة التقنية وحجم الشركات المصنعة . إذا كانت الشركة المصنعة على نطاق واسع , وهذا يدل على أن مثل هذه المصانع المنتجة للأثاث جاهزة للقوة المقابلة .

الوعي بالعلامة التجارية . على الرغم من أن هناك العديد من العلامات التجارية على منصة متنقلة , ليس كل العلامات التجارية لديها سمعة عالية جدا في السوق . في حين أن اختيار العلامة التجارية المعروفة يمكن أن يكون أفضل , لأن هذا النوع من المنتجات يمكن أن يكون أعلى من الوعي في السوق مما يدل على أن جميع جوانب مزايا قوية .

Fair price.مع بيئة عمل مختلفة , الناس لديهم متطلبات مختلفة على منصة التحميل والتفريغ , لذلك هناك العديد من أنواع مختلفة من منصة التحميل والتفريغ , منصة التحميل والتفريغ الثابتة يمكن ضبط ارتفاع كبير نسبيا , يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من بيئات العمل .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

عند استخدام المصعد يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .


جوتنجنالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفعدعم صيانة شامل



رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية , وكفاءة العمل عالية جدا في عملية الاستخدام , وتحسين كفاءة العمل .

Honest management.2 .

مصعد هيدروليكي يجب أن يكون التفتيش ذات الصلة الطريق عند استخدامها , إذا كان الطريق فشل المفاصل فضفاضة , ثم في هذه الحالة تحتاج إلى التبديل أو نقطة سيئة , في هذه الحالة سوف يكون هناك خط قصير أو تلف المكونات . استخدام الجداول للتحقق من ذلك , وهذا هو أفضل نسبيا .

دليل هيدروليكي منصة التطبيق : دليل هيدروليكي منصة النقل لديها مزايا تصميم الرواية , وهيكل معقول , واستخدام مريحة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ حديقة برميل التحميل والتفريغ , ونقل , التراص في المصانع وورش العمل والمستودعات ومستودعات النفط . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للمواد الكيميائية والمواد الغذائية ورشة عمل صب أو خلط المواد ,جوتنجنمنصة هيدروليكية متنقلة,جوتنجنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة, ويمكن تحميل وتفريغ المركبات الثقيلة , التراص , ويمكن أن تكون مطابقة مع عملية هيدروليكية برميل نقل المركبات , والحد من كثافة اليد العاملة , ويمكن أيضا أن تكون معدلة لتحميل وتفريغ ورفع الأشياء الثقيلة .

جوتنجن.الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد ,جوتنجنرفع هيدروليكي منصة, وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

إذا كان هناك أي خطأ في المشي جزء من رفع منصة , ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات , بحيث لا يبدو الخلط جدا عندما يحدث خطأ . في العام , أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت , وإذ تضع مربع احترقت , انهيار , وهلم جرا . بعد سلسلة صغيرة سوف أشاطركم الحل .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .