شيلين جولرفع هيدروليكي منصة الجرانكم مدعوون للطلب

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-02-29 15:55:33

نقل البضائع من أعلى إلى أسفل أمر شائع في ورشة عمل , رف العمل , ولكن هل تعرف كيفية استخدام المصاعد الكهربائية الثابتة لتحسين كفاءة الطاقة ؟ المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

دليل السكك الحديدية رفع منصة دليل السكك الحديدية رفع النظام هو نظام مهم ليس فقط فيما يتعلق بسلامة الناس , ولكن أيضا فيما يتعلق بسلامة الممتلكات الشخصية من الناس في جميع أنحاء , لذلك يجب علينا القيام بعمل جيد في الكشف عن نظام منع السقوط , وهذا أمر مهم جدا , لذلك يجب علينا تثبيت جهاز الأمن لمنع السقوط لضمان سلامتنا .

شيلين جول.ثالثا , إذا كان تردد الاهتزاز والسعة من سلك حبل من السكك الحديدية دليل مصعد عالية نسبيا في عملية التشغيل , فمن المستحسن أن تختار النفط مع ارتفاع قدرة الامتزاز , واستخدام درجة الحرارة من سلك حبل من السكك الحديدية دليل مصعد هو 50 و درجة . نقع الزيت من اليمين واليسار , ثم إزالة الكثير

قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح

.وبالإضافة إلى ذلك , فإن وسائل الإعلام للتآكل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة تعامل . القضاء على وسائل الإعلام للتآكل , مثل تنظيف المعدات المعدنية في كثير من الأحيان , وضع المجففة في الآلات الدقيقة إضافة كمية صغيرة من مثبطات التآكل في وسائل الإعلام التي يمكن أن تبطئ من معدل التآكل , الخ .

إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , هذه الأحكام يجب أن تنفذ وفقا للوائح الدولة أو الصناعة . فائدة نموذج يتعلق رفع منصة التشغيل القابلة للإزالة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .

في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد ,شيلين جولمقص شوكة رفع هيدروليكي منصة متنقلة,شيلين جولسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .


شيلين جولرفع هيدروليكي منصة الجرانكم مدعوون للطلب



بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .

التحقق من جميع المواصفات و مائل دعم المفاصل . تحقق من تثبيت مسامير رف عصا تبريد المحرك الجناح وتنظيف .

ومع ذلك , على نطاق واسع لحام أجزاء الهيكلية لها خصائص معقدة الشكل , وزن كبير , فرق كبير في حجم وتوزيع الإجهاد المتبقية , وما إلى ذلك , فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا , لذلك وضع عملية معقولة أمر بالغ الأهمية .

Meticulous workmanship.هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب ,شيلين جولمقطورة للطي نوع الذراع رفع منصة, الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .

لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي خزان النفط يجب أن تكون مختومة بشكل صحيح و مجهزة فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في الترشيح , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .


شيلين جولرفع هيدروليكي منصة الجرانكم مدعوون للطلب



فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين في الصعود والهبوط الدرج في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : 0.2m / s يمكن أن تتحول في أي اتجاه , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , بعد تحديد نقطة دعم و الاهتزاز التقاط نقطة من قطعة العمل , الاهتزاز المثير هو ثابت على قطعة العمل من خلال المشبك جامدة , واختبار الاهتزاز تتم من خلال وظيفة اليد من المعدات , وإيلاء الاهتمام إلى الحفاظ على منصات العمل المؤدية إلى منصة المشي منصة العمل لا ينبغي أن يكون النفط والدهون والطين . ملاحظة : عند التنظيف , من أجل كبيرة أو صغيرة ثم فقط تذكر , يجب أن تكون أكبر من الوزن الفعلي , ثم لا تقلق بشأن مسائل أخرى .

شيلين جول.فائدة نموذج يتعلق اقتصادية وعملية مثالية معدات الشحن , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك , ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة , الضوضاء , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .

في الصناعة , يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان