باتشوسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمودتعزيز تطوير تعلّم معلومات البحث والتطوير

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-02-29 14:59:25

رفع هيدروليكي منصة في استخدام لتجنب انقطاع التيار الكهربائي سوف تواجه حالة خاصة , إذا كان البناء في مواجهة هذه الحالة المفاجئة , لا تقلق , قسم التقنية الميكانيكية أقول لك الحل : في المحرك و صندوق البريد في موقع اتصال مع اثنين من المكسرات المسمار ( كما هو مبين أدناه )

مناسبة لأنّ بيئة : في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق درجة حرارة مناسبة : سلامة الجهاز : سلامة الجهاز : تشغيل الجهاز تلقائيا عندما رفع الروك , ومنع منصة كرسي متحرك .

باتشو.أولا , يجب الحفاظ على الصيانة الدورية , مصعد الطلاء كل فترة من الزمن , تلقائيا مع الأكسجين في الهواء والأكسدة , مما تسبب في ظاهرة الشيخوخة , وليس في الهواء الطلق , ممنوع منعا باتا في الصيف أو المطر في الهواء الطلق التعرض لأشعة الشمس أو المطر .

الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع , نوع سبائك الألومنيوم , مقص , كرنك نوع الذراع .

.تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر ,باتشوالذاتي رفع منصة, بعد فتح باب نظام التحميل والتفريغ زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .

لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس

فقط عندما رفع هيدروليكي منصة مع تحميل لا يمكن أن تبدأ , يجب التحقق من النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي , يمكن ضبط صمام الإغاثة مجموعة . في عملية التشغيل العادية , وسوف يكون هناك العديد من الأخطاء في طريقة التشغيل , في كثير من الأحيان سوف تزيد من عبء ثابت رفع منصة مصنعين صمام الإغاثة . على سبيل المثال , عند بعض منصات رفع ثابتة تعمل ببطء , فإنه ليس من المستحسن أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع من أجل تسريع تشغيل المعدات . عند تغيير سرعة المعدات ,باتشوالمشي الذاتي مقص نوع رفع منصة السيارة, مع رفع منصة ثابتة مصنعين الحصول على رفع منصة ثابتة مصنعين سوف نرسل لك شخص خاص لتصحيح الأخطاء , أو الهاتف التوجيه .


باتشوسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمودتعزيز تطوير تعلّم معلومات البحث والتطوير



تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

التحقق من سلامة الأجهزة , بما في ذلك الجرس , زر التوقف في حالات الطوارئ , والسكتة الدماغية التبديل , وأجهزة الاستشعار , وما إذا كان العمل العادي , إشارة دقيقة .

دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة والميزات الرئيسية هي وزن كبير , واستخدام على نطاق واسع , وسلامة عالية الأداء .

Manufacturing cost.النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .


باتشوسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمودتعزيز تطوير تعلّم معلومات البحث والتطوير



انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي ,باتشورفع منصة ثابتة دليل السكك الحديدية, إلى حد كبير توفير الطاقة .

Industry management.منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة , لا تستخدم على منحدر حاد .

وفقا للاحتياجات الفعلية الخاصة بهم لاختيار المناسب رفع المعدات , ونانتشانغ المصاعد , على سبيل المثال : في أي مكان والبيئة , والمعدات المطلوبة لرفع عدد , رفع , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل للنظر الشامل , إلى الشاشة , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

السائق يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على توزيع المواد المنقولة من منصة إلى منصة موحدة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن ومنع عملية الزائد . مسطح

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم , الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .