ياو دوالمحور المحدودةهل يمكن السماح بانحراف الدقة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-28 16:32:53

صناعة الخدمات اللوجستية في مختلف الصناعات تتطور بسرعة . صغيرة الحجم جسر الصعود أصبح الخيار الأول معدات النقل المساعدة من الشركات . المقبل

جنبا إلى جنب مع التطور السريع في العصر , دعونا نرى كم من الوقت يستغرق للحصول على أصغر جسر .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

ياو دو.موبايل جسر الصعود هو جهاز مناسب جدا لتحميل وتفريغ رافعة شوكية . عند تحميل وتفريغ البضائع على ارتفاعات عالية ,ياو دوجسر الإنتاج, قرر الناس أن تفريغ البضائع مع تحريك جسر متساوي القياس . لأن نقل جسر متساوي القياس ليس فقط يمكن ضبط الارتفاع بمرونة , ولكن أيضا عملية بسيطة وسهلة الاستخدام . هناك العديد من المزايا للاختيار من بينها استخدام المحمول جسر الصعود .

هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

.معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , وهلم جرا . في نهاية كل شهر , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وبالتالي تقليل وقت العمل وتحسين كفاءة العمل .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .


ياو دوالمحور المحدودةهل يمكن السماح بانحراف الدقة



ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

تدابير الصيانة في المكان . إذا وجدت مشكلة في عملية الاستخدام , ينبغي الحفاظ على وإصلاح في الوقت المناسب , لا يمكن الحفاظ على إصلاح مصنعين , ثم نوعية الصعود جسر يمكن أن تكون مستقرة وطويلة الأجل . خلاف ذلك , لا إدارة الصيانة لفترة طويلة , وسوف يؤدي إلى تلف أو حتى حادث .

كل مؤسسة لديها بيئة عمل مناسبة لكل مؤسسة , وبالتالي فإن متطلبات الصعود إلى الجسر هي أيضا مختلفة . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ في الموقع دون تحميل وتفريغ المعدات , هو مساعدة معدات مناولة البضائع مع رافعة شوكية . وبهذه الطريقة فقط , يمكن تخصيص المحور مصنعين وفقا لاحتياجات العملاء .

Finance Department.جسر الصعود منخفضة التكلفة , وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , بما في ذلك : جسر مصنعين .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح ,ياو دوالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعود, تؤثر على استخدام .


ياو دوالمحور المحدودةهل يمكن السماح بانحراف الدقة



1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

Discount.فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي تعتمد على رفع هيدروليكي اليد , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف , وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام ,ياو دواللوجستية جسر الصعود, ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

لحام المكونات الرئيسية التي ينبغي أن تلبي متطلبات GB / t3233 الثانوية , لا يجوز حرق من خلال التماس لحام , لا يجوز أن يكون هناك أي صدع في الاتجاه الطولي والعرضي من لحام لحام المعادن الأم , موحدة الحجم تموج دون انقطاع , لا لحام الخبث لحام درز , الخ .

وفيما يلي خصائص المنتج .

ياو دو.بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .