سلونيممحول الكهرباء عزل الصفأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-22 14:56:34

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

شركة المحولات الجافة

سلونيم.قبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

سبب سوء الختم ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ,سلونيمالمحولات الجافة الحجم 4000, إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

.استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , في جميع أنحاء ثقب المسمار مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب 4 , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع 100mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية ,سلونيمتكوين محول الكهرباء الجافة, مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .


سلونيممحول الكهرباء عزل الصفأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة



محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

المحولات

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

Quality improvement.قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

تسرب النفط في حلقة شفة

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .


سلونيممحول الكهرباء عزل الصفأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة



طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

plan.قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم ,سلونيممحول مربع, يجب أن تكون السيارة مع البنزين , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في 105 ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .