هورنالكهربائية الهيدروليكية منصة تلسكوبيةما هو استخدامه

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-22 14:33:24

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

الولايات المتحدة

هورن.سلامة ثابتة منصة التحميل والتفريغ عالية , منصة الجهاز مصنوع من ألواح الصلب ,هورنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة, وهناك العديد من النقاط البارزة على منصة الجهاز , مما يزيد من قوة الاحتكاك من البضائع ووضع بكرة من البضائع بسبب قوة الاحتكاك الصغيرة , والانتهاء من الضرر من البضائع .

عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .

.وفي الوقت نفسه , فإن الأمن هو أيضا مضمونة .

من أجل سلامة الانتاج , الحماية الرئيسية من الملحقات هي سلامة الناس , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض ,هورنرفع منصة هيدروليكية ثابتة, بالإضافة إلى الاهتزاز ,هورنمقص نوع منصة هيدروليكية, المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , يجب أن تعمل بشكل صحيح أثناء الاستخدام . لأن الطريقة الصحيحة للعمل ليس فقط في استخدام تأثير بعض الحماية , في كثير من الأحيان من أجل الحصول على الاستخدام الجيد , من المهم أيضا أن تختار الطريقة الصحيحة للعمل . في ظل الظروف العادية , وهذا هو , طالما أن الاهتمام المناسب .

من وجهة نظر من مصعد هيدروليكي , المعدات المستخدمة لأول مرة , ولكن أيضا ارتداء سريع الفترة . بسبب تأثير المعالجة والتجميع والتصحيح من مكونات رفع منصة , سطح الاحتكاك الخشنة , مطابقة سطح منطقة صغيرة و الضغط السطحي غير موحدة . أثناء تشغيل رافعة هيدروليكية , مقعر و محدب أجزاء من أجزاء من سطح بعضها جزءا لا يتجزأ من الحطام المعدني البالية , مثل المواد الكاشطة , لا تزال تشارك في الاحتكاك , مما يجعل أجزاء سطح ارتداء مطابقة أسرع . ولذلك , في تشغيل الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء خاصة مطابقة السطح , تشغيل في سرعة عالية . عند هذه النقطة , إذا كنت لا تولي اهتماما للصيانة , والعمل الزائد , وسوف تسريع الضرر إلى رفع منصة .

لأن العديد من أنواع مختلفة من حالات الطوارئ التي يمكن أن تواجه في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ العمل الجوي يحتاج إلى القيام به , في هذا الوقت , التلقائي مصعد يمكن استخدامها , يمكن للجهاز نقل عمال الإنقاذ إلى أماكن عالية لتنفيذ أعمال الإنقاذ في نفس الوقت , يمكن أيضا أن تكون المحاصرين في الناس من أماكن عالية .

superior quality.في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن في نقل أو نقل البضائع سوف تختار استخدام منصة رفع الكهربائية , لأن مقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , هذا النوع من المعدات في عملية التطبيق في كل جانب من جوانب تأثير أكثر بروزا . ومع ذلك , في كثير من الأحيان في عملية الاستخدام تحتاج إلى مزيد من الاهتمام بالتفاصيل , بعد كل شيء , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

أي منتج في السوق , إذا كان سعر المنتج هو أعلى من ذلك , الناس يتوقعون ارتفاع نسبة الجنس إلى السعر . رفع الكهربائية منصة في السوق في جميع أنحاء الوقت هو نفسه , ولكن لأن المشاركة في إنتاج المزيد من العلامات التجارية , لذلك في كثير من الأحيان تريد أن تعرف ارتفاع أو انخفاض سعر الجنس نسبة أو تحليل مقارن من عدة جوانب .


هورنالكهربائية الهيدروليكية منصة تلسكوبيةما هو استخدامه



المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

Professional is king.من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . في حين الاستخدام الناس , والبيئة , والآلات , مثل ثلاثة أجزاء رئيسية من العمل الجوي , والأمن هو ضمان سلاسة العمل الجوي من الشروط الأساسية .

في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي يمكن استخدامها في رفع الكهربائية الجدول , لأن رفع الكهربائية الجدول يمكن تحقيق ارتفاع التكيف , ويمكن أن يكون شكل الكهربائية ارتفاع التكيف , لذلك استخدام مريحة للغاية , ثم بالإضافة إلى ذلك , ما هي مزايا رفع الكهربائية الجدول ؟

الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟

هورن.وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

يجب أن تولي اهتماما لاختبار كل قسم من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك كسر فضفاض الظاهرة . إذا تجاوز اللوائح ذات الصلة , يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .