غينزبورغالهيدروليكية جسر الصعوددليل الاقتباس

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-02-21 16:58:40

ومن ناحية مضخة هيدروليكية تستخدم السلطة , لا تحتاج إلى مصدر طاقة خارجي لتحقيق ارتفاع الجسر .

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع الجسر )

غينزبورغ.كنت قد اتخذت خطوة كبيرة إلى الأمام نحو النصر من خلال اتخاذ قرار أن يكون شجاعا بما فيه الكفاية , نظرة فاحصة , ومنع الصخور من كسر الإطارات , وكسر هيكل السيارة , تظهر فجأة المشاة على الطريق خلف السيارة , كيف تفعل ؟ عقد عجلة القيادة على الفرامل الميت , لا يزال الحكم السريع للمشاة ساكنة , اعتماد تسريع التفاف . في كثير من الأحيان سائق مذعور بسبب اختيار نوع وشكل الحادث . التحقق من نظام الفرامل ونظام التوجيه في السيارة .

اختيار عالية الجودة المضادة للانزلاق لوحة وتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة , زر واحد السيطرة , عملية بسيطة ومريحة , اختياري مع عجلة توقف وسادة كتلة , وتجنب السيارات من القناة قبل الأوان . اختيار عالية للتآكل الطلاء , مع أفضل مقاومة الصدأ . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في المهارات الثابتة تسلق الجسر , جسر ثابت الآن تدريجيا غارقة في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع التي يتم شحنها أو تفريغها مع مساعدة من رافعة شوكية .

.يجب أن تكون معلقة ,غينزبورغجسر بسيط, جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , فمن الضروري أن المعدات الهيدروليكية يجب أن تعمل بمهارة , تعديل معقول , بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل , نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط , صمام التحكم في سرعة التكيف إلى القيمة المطلوبة يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل , مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ وتحديد نوع جسر الصعود , هذه المشكلة يمكن حلها . ارتفاع قابل للتعديل وظيفة مرنة من نوع ثابت جسر الصعود يمكن تطبيقها على سيارات الشحن مع ارتفاعات مختلفة . مقارنة مع عدد كبير من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط سلامة , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة التحميل والتفريغ .


غينزبورغالهيدروليكية جسر الصعوددليل الاقتباس



كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع , هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع , هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . ارتفاع نهاية الجبهة من جسم الزجاجة من جسر الصعود يمكن تعديلها حسب ارتفاع عربة النقل . نقل المركبات المختلفة يمكن أن تكون مستقرة جدا من خلال جسر التحميل والتفريغ البضائع في النقل , تحتاج فقط إلى شخص واحد لإكمال عملية تحميل وتفريغ البضائع من السيارة بأكملها , ولكن أيضا الآن الشركات سلامة الانتاج الحضاري الاتجاه , ليس فقط تحسين سرعة الشحن اللوجستية , وتحسين الطاقة .

انخفاض صمام فتح في انخفاض الضغط على مفتاح الافراج عن الحالة , مع مقياس التيار الكهربائي للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من الطريق و الكشف عن خطأ . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ شائع . الكهربائية والهيدروليكية صمام عكس صمام أسفل يجب أن تبقى نظيفة و تتحرك بسهولة .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع قضيب الدعم الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند دخول الجزء الداخلي من جسر الصعود للصيانة .

Promotion.الحمولة الأساسية , كما هو معروف جيدا , يشير إلى رفع القناة نفسها الهيكل المعدني , والتنظيم , والسلطة , والمعدات الكهربائية , وارتفاع وظيفة إرسال يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع الأحمال الأفقية الناجمة عن تنظيم الكبح . فائدة نموذج يمكن الحصول على تطبيق مختلف الآثار . معدات حلقة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود على أساس رفع

جسر ثابت ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات التي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع , المتخصصة في مصنع جسر الصعود وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . جسر الصعود يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , تشغيل الطاقة , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

Variable cost.إنشاء نظام اختبار جديد من مستودع النفط : هيدروليكي رفع القناة يجب أن تتوقف عن أخذ العينات والاختبار قبل دخول مستودع النفط غير المشروط يجب أن تتوقف عن دخول المستودع مستودع نوعية جيدة يجب أن تكون صارمة على إنشاء نظام خاص لحماية النفط الهيدروليكية الجلد : تخزين النفط وفقا للعلامة التجارية الخاصة التخزين , ووقف غير المنضبط , ووضعها في بكين , مملة والتهوية في الهواء الطلق يوم ممطر , وينبغي أن يكون في الوقت المناسب ملء التسمية توقيت أخذ العينات والاختبار : من أجل ضمان جودة المنتجات النفطية من المستودع , يجب أن يكون في الوقت المناسب إلى المخزون من الزيت الهيدروليكي في سبعة اختبارات , اختبار العثور على النفط غير المشروط يجب التخلص منها في الوقت المناسب , لا ينبغي أن تستخدم حاوية التنظيف العادية : حاوية مليئة الزيت الهيدروليكي يجب تنظيفها في كثير من الأحيان , صارمة خاصة الناس تشغيل ثابت الهيدروليكية نظام الجسر , بعض أجزاء أكثر دقة . على الرغم من أن محرك هيدروليكي الميكانيكية يوفر العمل والراحة , ولكن أيضا معقدة الضرر . السبب الرئيسي في تحديد نوع هيدروليكي تسلق الجسر هو عدم وضوح مبدأ العمل و الخصائص الهيكلية , و الصيانة الوقائية ليست واضحة جدا . جسر ثابت لتسهيل إصلاح وصيانة . لا تؤثر على الاستخدام العادي للمعدات .

في عملية الإنتاج والتصنيع , هيدروليكي جسر الصعود يسيطر عليها المضادة للانزلاق لوحة سميكة , وجميع المعدات يمكن أن تجعل من حسن المضادة للانزلاق الأداء في مستوى معين في عملية التطبيق . الهيدروليكية الصحافة جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة التي تحافظ على سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من شاحنة كبيرة لبناء جسر بين منصة الشحن من المستودع , رافعة شوكية كهربائية وغيرها من المركبات التي يمكن أن تدفع إلى داخل شاحنة كبيرة على الفور لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , وتسمى أيضا خدمة التحميل والتفريغ منصة . في هذه الطريقة , يمكن للجهاز فك الضغط على زر صمام ارتجاعي في عملية الحد , مما يقلل من وزن الجهاز .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي , عملية مريحة وموثوق بها العملية . شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية , وموثوقية عالية . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . رفع منصة الصعود جسر الصيانة الشهرية , الصعود جسر مثل غيرها من أدوات النقل تحتاج أيضا إلى الصيانة العادية في المستقبل , الصيانة العادية سوف تكون مناسبة لإطالة استخدام الجسر , مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . بعض النفط ينبغي أن تضاف إلى كل جزء على حدة , وبالتالي خدمة الحياة من تحمل يمكن تمديدها .

غينزبورغ.حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , شفة لوحة الحجم : 400 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن , 12 طن .

لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث إذا كان محور الدوران هو مناسبة للاستخدام مع اثنين أو ثلاثة محاور نظام التعليق . مقطورة نصف مقطورة مجهزة محور الدوران لا يمكن أن تولد الكثير من الاحتكاك الضارة مع سطح الطريق عندما تحول , ولكن يمكن أن لفة على سطح الطريق مع تغيير اتجاه السفر . هذا هو

عملية واحدة فقط , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , يمكن الانتهاء من سلامة وسرعة التحميل والتفريغ . مشترك قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل التقليدية أنبوبي , فتح المفصلي التخطيط المشترك يمكن أن تضيف أكثر من ثلاث مرات في مجال اللحام , وبالتالي حد كبير في تمديد خدمة الحياة وحماية مريحة . عند حماية وصيانة وتنظيف , تكييف لوحة تدعمها تبختر , والتي هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف ,غينزبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم أيضا إلى نوع ثابت و نوع الجوال جسر الصعود , نطاق التطبيق , فضلا عن تفاصيل العرض .