ويتشيتوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية تحقيق التوازن بين عناصر العمل

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-17 14:30:26

في العمل , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه ,ويتشيتوحاوية جسر الصعود, ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

ويتشيتو.في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة . على المدى الطويل tideng المحور مصنعين منتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

.هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .


ويتشيتوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية تحقيق التوازن بين عناصر العمل



جسر الصعود مهم جدا مساعد معدات النقل في مستودع المعدات اللوجستية , والتي لا يمكن إلا أن بسرعة نقل البضائع مباشرة من منصة رافعة شوكية في النقل , ولكن أيضا يمكن أن يكون جسر بين منصة الشحن والنقل , وتلبية متطلبات النقل والمناولة . بسبب كثرة الشحنات في ميناء الشحن , واستخدام عالية التردد , وارتفاع ضغط التحميل , لذلك الضغط على جسر الصعود أمر لا مفر منه . على الرغم من أن هذه المشكلة قد حدثت منذ وقت طويل , استخدام التردد المحمول جسر الهبوط هو أقل من ذلك من ثابت جسر الهبوط , وتحميل حمولة أقل , لذلك فائدة نموذج يمكن استخدامها لفترة طويلة , وبالتالي فإن المشكلة من الصعب أن يحدث .

موبايل جسر الصعود هو نوع واحد من رفع منصة , معدات مساعدة خاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة البضائع السائبة التحميل والتفريغ , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

وفيما يلي خصائص المنتج .

packing.وبالإضافة إلى ذلك , تحتاج إلى شرح نقطة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود لشراء تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام ,ويتشيتوالانتهاء من جسر الصعود, تحتاج أولا إلى استخدام مجموعة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تكون واضحة , فضلا عن استخدام الظروف البيئية , يجب أن تؤخذ في الاعتبار . ثانيا , القيام بعمل جيد في وقت مبكر ما يكفي من أبحاث السوق , واختيار المخضرم جسر مصنعين , جنبا إلى جنب مع الشركات المصنعة وخدمات ما بعد البيع , طالما أن نوعية جيدة من المعدات , والأداء الكامل , وسلامة الجهاز رفع منصة كاملة , في سعر معقول , يمكن أن تؤخذ في الاعتبار .

الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء والحد من عوامل الخطر لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة , ومن المتوقع أن تكون أكثر إنسانية .

عند التأكد من أن شفة لوحة ثابتة على الحاوية , سحب هوك هوك في الحاوية , وتشديد سلسلة للتأكد من أن السلسلة لن تخفف و اضغط على الفرامل على كلا الجانبين . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .


ويتشيتوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية تحقيق التوازن بين عناصر العمل



المحور : لا تحتاج إلى حفر أو دفن حفرة في وقت مبكر على سطح طاولة العمل لنقل البضائع ,ويتشيتومركبة محمولة على جسر, والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع , فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها , مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات , في صناعة منفصلة تماما لعبت دورا كبيرا , ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم , شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .

Supply chain quality management.الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

( 3 ) رفع حبل الأسلاك يجب أن تحقق في كثير من الأحيان ما إذا كان هناك فضفاض حبلا , فضلا عن كسر الأسلاك وغيرها من الظواهر , ولكن أيضا عنصرا هاما , حتى في التفتيش , حتى لا تؤثر على الاستخدام العادي من المصعد .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

ويتشيتو.يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن , سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .