أولزدينرفع هيدروليكي منصة الطابق السفلياين اعمل

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-16 14:36:28

أولزدينذاتية الدفع الكهربائية الهيدروليكية رفع منصة,

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , وأفضل استخدام , وظيفة مستقرة , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , عملية بسيطة ومريحة , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

أولزدين.عمود واحد رفع منصة مناسبة لأنّ أحد الصعود .

القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

.بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في المصاعد النقالة مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , والمنتجات

رفع التصميم العلمي وتشمل أساسا التسوية قفل حلقة ,أولزدينرفع هيدروليكي منصة متنقلة, حلقة تلسكوبية التوازن , متغير السعة حلقة التوازن , في حالات الطوارئ نظام الهبوط , وهلم جرا . من أجل التأكد من أن منصة لا يمكن أن تنتج فجأة سقوط الذراع أو إمالة منصة , والتي يمكن أن تعرض للخطر سلامة الموظفين والمعدات عند النظام الهيدروليكي أو الأنابيب التالفة بشكل غير متوقع , ونحن تصميم ساعة اليد إلى اعتماد خطة مختلفة لكل حالة مختلفة من النظام .

رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .


أولزدينرفع هيدروليكي منصة الطابق السفلياين اعمل



الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

مع الانقاذ , والهندسة , والخدمات اللوجستية , والطيران المدني , مصنع , ومكافحة الحرائق , والسيارات وما إلى ذلك كل صناعة يمكن استخدامها .

الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

Safety production.رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , محطة , مطار , ملعب , الخ .

أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية وارتفاع الأنابيب ,أولزدينرفع منصة هيدروليكية ثابتة, الخ .

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .


أولزدينرفع هيدروليكي منصة الطابق السفلياين اعمل



فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

Quality department.تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد , مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة , قبل أن تتمكن من العمل .

السبب الرئيسي الثاني هو أن العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا يعرفون أن الزيت الهيدروليكي هو أيضا فصل الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة من الاحتياجات . في كثير من الأحيان في درجات الحرارة المنخفضة , الصيف مع الزيت الهيدروليكي سوف تظهر سلسلة من المشاكل , وأكثر من المرجح أن يكون هناك تجميد تجميد الحالة . بعد دخول فصل الشتاء , يجب أن نتذكر أن استخدام النفط الهيدروليكية التي تحتوي على التجمد في فصل الشتاء .

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

أولزدين.رفع الصاري يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع : واحد الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري واحدة تستخدم لدعم الصاري , عموما مناسبة لأنّ عال علويّة عمل المشهد , على سبيل المثال , أقل من ستة أمتار من العمل , الصاري واحد يمكن أن يقف شخصين , واستخدام مرنة , صغيرة الحجم ومريحة . سبائك الألومنيوم المصاعد الصاري المزدوج ثلاثة , أربعة , ستة , كما يوحي اسمها , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة وزيادة الأمن والموثوقية .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .