كولمبوالهيدروليكية نوع ثابتنتحدث عن امتصاص الأشعة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-15 12:40:52

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

.أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

هيا

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد ,كولمبوالمحور المحدودة, الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .


كولمبوالهيدروليكية نوع ثابتنتحدث عن امتصاص الأشعة



جنبا إلى جنب مع التطور السريع في العصر , صناعة الخدمات اللوجستية في مختلف الصناعات تتطور بسرعة . صغيرة الحجم جسر الصعود أصبح الخيار الأول معدات النقل المساعدة من الشركات . المقبل , دعونا نرى كم من الوقت يستغرق للحصول على أصغر جسر .

أي شخص مسؤول عن الإدارة . إذا كان هناك شخص خاص في منطقة المصنع لإدارة وصيانة معدات الشركة , مرة واحدة في الجسر المحمول سوف تجد مشاكل في الوقت المناسب . نضع في اعتبارنا أن الإصلاحات لا يمكن أن تؤخر .

السبب : فلتر انسداد .

Total quality assurance.المرونة يشير إلى ما إذا كان أو لم يكن هيدروليكي جسر الصعود هو مفيد في العملية القادمة , فإن معظم الشركات في هذا الجانب من تحليل المدخلات , وعدم النظر في النظام , وتحميل وتفريغ أكثر إهمالا , بعد التخزين لا تنظر في راحة من المستودع , مما أدى إلى سوء الاتصال بين الروابط وانخفاض كفاءة التنفيذ . بسبب عدم وجود إدارة فعالة , والمعدات الميكانيكية لا يمكن استخدامها على نحو فعال .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

انخفاض كفاءة هيدروليكي جسر الصعود يعتمد أساسا على جانبين : أولا , نوعية الموظفين , لأن هيدروليكي جسر الصعود لا يمكن أن تشكل على نطاق واسع , الشركات لا تولي اهتماما كافيا لهذا العمل , وانخفاض تكلفة اليد العاملة المستثمرة وعدم وجود التدريب على المهارات المتخصصة , مما يزيد كثيرا من صعوبة تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , وزيادة وقت العمل , والنفايات من القوة العاملة . من ناحية أخرى , فإنه من الصعب استخدام المعدات الميكانيكية بسبب تشتت هيدروليكي جسر الصعود في معظم الشركات , مما يؤدي إلى اختلال التوازن في العمل .


كولمبوالهيدروليكية نوع ثابتنتحدث عن امتصاص الأشعة



ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

Welcome calls .هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يزيد من كفاءة التحميل والتفريغ مرة واحدة , يسرع سرعة تدفق المواد , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية ,كولمبوالانتهاء من جسر الصعود, وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

هناك العديد من التصنيفات على جسر الصعود , كل وظيفة و مجال التطبيق ليست هي نفسها . مثل الهيدروليكية جسر , جسر ثابت , موبايل جسر هي أكثر شيوعا في السوق , ومزايا واضحة من المعدات , كل في مجال لعب دور كبير . المقبل سوف نحلل أولا اتجاه التنمية من نوع الجوال جسر الصعود : نوع الجوال هيدروليكي جسر الصعود هو مساعد جيد لتحميل وتفريغ البضائع من رافعة شوكية , مقارنة مع الاطارات الهوائية , نوع الجوال جسر الصعود مجهزة الاطارات الصلبة بدءا من مقاومة صغيرة , بنية بسيطة , واستخدام وصيانة مريحة , لا تسرب الغاز و انفجار الاطارات المتاعب الخفية . وعلاوة على ذلك , سلامة , وقوة التحمل , وخز المقاومة , مقاومة المسيل للدموع ,كولمبوموبايل جسر الصعود, والاقتصاد من الاطارات الصلبة هي أفضل .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

كولمبو.في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .

هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .