مانهيمتلسكوبي جسر الصعودما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-13 13:42:16

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية أقل تشكيل الطين , ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

مانهيم.عند استخدام جسر الصعود , سوف تجد أن المحرك هو حار جدا , يجب أن تقلق بشأن ذلك . ثم عليك أن تجد طريقة لحل هذه المشكلة , كل جسر يحتاج إلى محرك كهربائي محرك الأقراص لذلك هو أيضا معيار الجهاز . عموما ,مانهيمجسر مصنعين, رفع الجهاز يستخدم محرك كهربائي فقط عندما ترتفع .

تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد ,مانهيمرفع الجسر المتحرك, والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

.عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

تشديد دليل صمام إغلاق .

مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .


مانهيمتلسكوبي جسر الصعودما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم



تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

ما هي الأسباب التي تجعل من السهل بالنسبة لك لتحميل وتفريغ الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود ؟ اليوم هناك موبايل هيدروليكي تسلق جسر مصنعين والموظفين والجميع الحديث عن موبايل هيدروليكي تسلق جسر هيدروليكي المحمول تسلق جسر , نقطة بسيطة هي تحميل وتفريغ المعدات المساعدة , فإنه يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ الأشياء ,مانهيمنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, في بعض المجالات لديها ميزة مطلقة . ارتفاع قابل للتعديل وظيفة منقولة الهيدروليكية جسر الصعود يجعل كل شيء أسهل . فائدة نموذج بمثابة ممر بين الشاحنة و البضائع منصة في مخزن حيث أننا نريد أن نضع الأشياء , حتى أن الناقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل الشاحنة , التي هي بسيطة ومريحة وسريعة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجوال هيدروليكي تسلق جسر يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى مصدر الطاقة , مثل إمدادات الطاقة , وما إلى ذلك .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م عرض 1 م الاطارات الصلبة .

Standard requirements.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

خندق الصرف الصحي يجب أن تكون مرتبة على الأرض بجانب حفرة بسيطة الصعود جسر الصرف المقابلة ينبغي اتخاذ تدابير من أجل قمة المنحدر , منحدر القدم , بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والأهم من ذلك هو الأداء . لذا , يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .


مانهيمتلسكوبي جسر الصعودما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم



الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

Quotation sheet.جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .

إذا كان هناك نقص في الزبدة في دعم الذراع , إذا كان هناك نقص في الزبدة , إذا كان يمكن التعامل معها بشكل صحيح و حل بعض المشاكل ذات الصلة , ثم في عملية الاستخدام يمكن أن يكون أكثر سلاسة , حتى في عملية الاستخدام , يجب أن تأخذ في الاعتبار بنشاط هذه المسائل المحددة , أعمال التفتيش في المكان , ثم متابعة العملية برمتها من التطبيق يمكن أن يكون أكثر سلاسة .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

مانهيم.كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

اختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .