ماروندراالمعايير الوطنية للنفط مغمورة المحولاتتراكم مخزون البضائع الجاهزة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-11 10:51:11

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

ماروندرا.حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة , قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة ,ماروندرامحول من النوع الجاف, محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط 34 ٪ من اليسار .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

.( ج ) 315kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من 5 م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من 5 متر .

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .


ماروندراالمعايير الوطنية للنفط مغمورة المحولاتتراكم مخزون البضائع الجاهزة



بعد استنفاد النفط , وهذا هو كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

محول مصنعين عموما استخدام IP20 الضميمة الواقية , يمكن تجنب أكثر من 12 ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة , الفئران , الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من الأخطاء الشائعة , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك , IP23 شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات ,ماروندرا160kv النفط مغمورة محول, وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

الضوضاء من المحولات الجافة

Sincere service.طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

مصنع المحولات الجافة

عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟


ماروندراالمعايير الوطنية للنفط مغمورة المحولاتتراكم مخزون البضائع الجاهزة



طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

Superior quality.وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال ,ماروندرامحول الكهرباء المعلمات التقنية, وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

مصنع المحولات الكهربائية

ماروندرا.من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .