كيدزيرزينكوزلموبايل هيدروليكي جسر الصعودأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-11 10:44:12

أقل تشكيل الطين

ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية , ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

كيدزيرزينكوزل.التحقق من حالة المعدات إذا كان الجسر المحمول لا يمكن استخدامها بشكل صحيح , يجب علينا التحقق من المعدات , لمعرفة ما إذا كان هناك أي عقبات , إذا كان هناك في الوقت المناسب للقيام بعمل جيد في تنظيف المعدات , القيام بعمل جيد في التحقق من حالة المعدات , بحيث يمكن ضمان الاستخدام العادي التالي , لذلك كل شخص في عملية التطبيق , يجب أن نولي اهتماما نشطا إلى هذه الاستخدامات المحددة القيام بعمل جيد في فحص المعدات , التطبيقات في المستقبل سوف تكون أفضل .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

.طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف ,كيدزيرزينكوزلالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

خندق الصرف الصحي يجب أن تكون مرتبة على الأرض بجانب حفرة بسيطة الصعود جسر الصرف المقابلة ينبغي اتخاذ تدابير من أجل قمة المنحدر , منحدر القدم , وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .


كيدزيرزينكوزلموبايل هيدروليكي جسر الصعودأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية



ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة ,كيدزيرزينكوزلالهيدروليكية جسر الصعود, وبالتالي تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ما هي الاستثناءات التي يمكن أن ينظر إليها أثناء استخدام المحمول جسر الصعود ؟

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

Create brilliance.الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , على سبيل المثال , ذاتية الحركة جسر الصعود ,كيدزيرزينكوزلموبايل للطي جسر الصعود, دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .

الهيدروليكية تسلق الجسر هو تجديد وتحديث سلم التقليدية . عند اختيار الجمهور على الجسر , بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والأهم من ذلك هو الأداء . لذا , يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .


كيدزيرزينكوزلموبايل هيدروليكي جسر الصعودأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية



لوحة .

Quotation sheet.درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

فائدة نموذج يحل مشكلة التحميل والتفريغ مساعدة معدات التحميل والتفريغ من شاحنة رافعة شوكية في الأرض من حاوية شحن و فرق الارتفاع من شاحنة . منقول جسر الصعود يمكن ضبط الارتفاع من الجوال جسر الصعود و ارتفاع الحاوية وفقا لارتفاع حاوية الشحن وبالتالي تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وتحسين كفاءة التحميل والتفريغ من البضائع . لذا , ما هي الاستثناءات التي يمكن أن ينظر إليها أثناء استخدام المحمول جسر الصعود ؟

من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

كيدزيرزينكوزل.السبب : عودة صمام النفط ليست مغلقة .

عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .