بوجارامامجلس الوزراء الكهربائية محول الانتعاشوضع تطوير الصناعة وخطة التحسين

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-08 12:57:27

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

بوجاراما.المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات , وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي , وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ,بوجارامامحول الكهرباء, وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

.المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

بعد الانتهاء من التجربة الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟


بوجارامامجلس الوزراء الكهربائية محول الانتعاشوضع تطوير الصناعة وخطة التحسين



ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش , تنظيف تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء ,بوجاراماما هو سعر 1000kva محول, والتحقق من عقدة التواء , القليل من النفط الملحق , والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس , الخ .

تسرب النفط في لحام كهربائي

Latest consultation.فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT10 ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .


بوجارامامجلس الوزراء الكهربائية محول الانتعاشوضع تطوير الصناعة وخطة التحسين



تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

wholesaler.تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

محول اختبار الأذن

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

بوجاراما.محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

عينات من الحاويات باستخدام 0.5kg أو 1 كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ 2-3 زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات ,بوجارامادرجة حرارة التشغيل مجموعة من المحولات الجافة, وظروف الطقس وغيرها من المواد .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !