تولونالعاصمة مصعد كهربائيمقارنة فئة الصناعة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-02-05 15:16:11

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

تولون.ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد الكهربائية المصاعد الكهربائية للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد الكهربائية المثبتة في الطابق السفلي من الغرفة , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز على الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة أداة .

.عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .


تولونالعاصمة مصعد كهربائيمقارنة فئة الصناعة



ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

صغيرة الحجم منصة رفع هيدروليكي المحمول تصميم المنتجات من ارتفاعات مختلفة , تحميل مختلفة من منصة رفع , ارتفاع 3 متر - 30 متر , تحميل المواصفات : 0-70 طن . ارتفاع رفع منصة متنقلة

رفع منصة الأسعار وقت الطلب , رفع الكهربائية ,تولونرواية مصعد كهربائي, رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي , رفع منصة , العديد من العملاء من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة , لذلك سوف تختار الشحن السريع , والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . مصعد كهربائي مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي , والإنتاج . ولذلك , العديد من العملاء , رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون , تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج , دورة الإنتاج من 1-3 أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار العملاء ,تولونمصعد كهربائي 5 أمتار, رفع منصة الأسعار .

Honesty is the foundation.بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

وضع البرق حماية الجهاز .


تولونالعاصمة مصعد كهربائيمقارنة فئة الصناعة



عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .

total cost.عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

تولون.متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وارتداء خطيرة ,تولونمصعد كهربائي, تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .