كاليشالكهربائية المحمولة مصعدما سبب الحرق

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-02-03 19:34:30

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

كاليش.جين . الجسم الرئيسي يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة سبائك الألومنيوم المواد , لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

.بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .


كاليشالكهربائية المحمولة مصعدما سبب الحرق



في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

قبل كل عملية التحول , سلامة الجهاز من بناء مصعد كهربائي يجب تفتيشها لضمان حساسية وموثوقية .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

Promotion.خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص ,كاليشالكهربائية ترايبود مصعد, وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , مجموعة العمل الجوي هو أكبر وارتفاع قدرة تحمل , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل ,كاليشمصعد كهربائي 6 أمتار, وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .


كاليشالكهربائية المحمولة مصعدما سبب الحرق



بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

Marketing Department.عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن 30 مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصاعد الكهربائية , والمشغلين يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : إجراء عمليات التفتيش العادية , وجدت أن تشغيل المصاعد الكهربائية غير المشروعة , يجب أن يعاقب على الفور خطورة نقل من هذا المنصب . بعد تجربة الشركة في إنتاج المصاعد الكهربائية , وجدت أن معظم العملاء من المصاعد الكهربائية موجودة في استخدام المصاعد الكهربائية الزائد , على الرغم من أن تصميم المصاعد الكهربائية لديها الكثير من الحمولة الزائدة , ولكن هذا الاستخدام يجلب مخاطر خفية كبيرة جدا , فمن السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , المصعد الكهربائية قوس تشوه . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد الكهربائية المشغلين , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

وضع البرق حماية الجهاز .

كاليش.عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن 30 مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط ,كاليشحوض صغير مصعد كهربائي, الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .